خالد صلاح

إزالة فورية لـ 1357 تعدٍ وبناء مخالف بالغربية

السبت، 27 يونيو 2020 01:07 م
إزالة فورية لـ 1357 تعدٍ وبناء مخالف بالغربية التعديات على الأراضى الزراعية - ارشيفية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، فى بيان له أن إجمالى إزالة التعديات بنطاق المحافظة بلغ 1357 حالة تعدٍ متنوعة سواء على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة، أو البناء المخالف منذ بدء التنفيذ فى 16 مارس الماضى وحتى اليوم.

أوضح محافظ الغربية، أنه تم إزالة 575 حالة تعدٍ علي أراضى زراعية علي مساحة 27 فدان و 10 قيراط و 18 سهم، كما تم إزالة 540 بناء مخالف علي مساحة 71 ألف متر و 228 مترًا مربعا، بإلاضافة إلي استرداد 12 ألف و 973.5 مترًا مربعا من أراضي أملاك الدولة حصيلة إزالة 242 تعدٍ.

وشدد "رحمى" على رؤساء الوحدات المحلية المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة، والتصدى بحسم وحزم للمخالفين وإزالة المبانى المخالفة بالتنسيق مع قوات الأمن، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية الصادرة فى هذا الشان.

من ناحية أخرى، أعلن الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، عن تخصيص 8 مليون جنيه لتطوير ميدان المحطة بطنطا والمسند تنفيذه للهيئة القومية للإنتاج الحربي.

وأكد نائب محافظ الغربية، أن تطوير ميدان المحطة بطنطا يأتي في إطار اهتمام الدولة بتطوير الميادين الرئيسية علي مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن تطوير الميدان يتم بالتنسيق بين هيئة التنسيق الحضارى علي مستوى الجمهورية ومحافظة الغربية بقيادة الدكتور طارق رحمى.

وأوضح د. أحمد عطا، أن الهدف من الاجتماع التنسيق بين الجهات المختلفة (المياه، الكهرباء، الغاز، الاتصالات) لنقل الموافق الموجودة بالمنطقة، مشيرا إلى أن أعمال التطوير تشمل ميدان المحطة بالكامل، فى ضوء رسومات هندسية ستضفى طابع جمالى وعلامة مميزة فى المنطقة.

وأضاف د. عطا ، أنه تم التوجيه بحضور مندوب السكة الحديد ومندوب الهيئة القومية للبريد برفع كافة الاشغالات الموجودة بميدان المحطة والانتهاء منها، حيث تشمل أعمال التطوير واجهة مبنى السكة الحديد والبريد بالميدان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة