أكرم القصاص - علا الشافعي

وكالة الفضاء المصرية: طيبة 1 يقدم خدمة الاتصالات التليفونية وخدمة الإنترنت لم تبدأ بعد

الجمعة، 26 يونيو 2020 08:43 م
وكالة الفضاء المصرية: طيبة 1 يقدم خدمة الاتصالات التليفونية وخدمة الإنترنت لم تبدأ بعد الدكتور محمد القوصي الرئيس التنفيذي لوكاله الفضاء المصرية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد القوصى، الرئيس التنفيذى لوكاله الفضاء المصرية، إن التدريب الصيفى الذى تقدمه وكالة الفضاء المصرية لطلاب وطالبات الجامعات المصرية سينعقد هذا العام كما كان يحدث من قبل، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة فى الوقت الحالى لمحاربة فيروس كورونا المستجد، وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيل التدريب في بداية شهر يوليو 2020.
 
وأكد دكتور القوصى، فى بيان له، أن قمر طيبة سات يقدم خدمة الاتصالات التليفونية التي تعمل مع إحدى الجهات بالدولة، وخدمة الإنترنت لم تبدأ العمل حتى الآن.
 
وأضاف الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية، أن طلب التحاق طلاب كليات هندسة الطيران والفضاء للعمل بأقسام الوكالة المختلفة سيكون للخريجين، متابعًا: "دور الطلاب مهم في وكالة الفضاء المصرية، وسيتم الإعلان عن الوظائف المتوفرة بالوكالة في الأقسام المختلفة بها من  خلال الموقع الرسمي للوكالة (www.egsa.gov.eg)". 
 
واختتم القوصي بأن المقابلات الشخصية للوظائف التى تم وضعها على الموقع الرسمى ستكون على أسس ومراحل للاختيار ومن يتوفر به الشروط في المتقدمين سيتم التنسيق معهم تليفونيا لتحديد موعد للمقابلات الشخصية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة