نجوم استغلوا كورونا فى الرياضة البدنية والروحية.. نسرين طافش من يوم للتانى جلسات رياضية مكثفة واليوجا لها النصيب الأكبر.. نور فخورة بتعلم اليوجا للمرة الأولى.. ويارا ستستمر فى التمارين بالمنزل بعد انتهاء العزل

الجمعة، 26 يونيو 2020 05:30 م
نجوم استغلوا كورونا فى الرياضة البدنية والروحية.. نسرين طافش من يوم للتانى جلسات رياضية مكثفة واليوجا لها النصيب الأكبر.. نور فخورة بتعلم اليوجا للمرة الأولى.. ويارا ستستمر فى التمارين بالمنزل بعد انتهاء العزل نسرين طافش ونور واليوجا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول النجوم خلال الفترة الماضية التغلب على ملل كورونا وما سببه من فترات عزل طويلة، مما جعلهم يحاولوا الهروب من هذا الملل بواسطة الرياضة، ومع اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا استمر النجوم في المنزل وحولوا بيوتهم إلي ساحات يمارسوا فيها الرياضة للتغلب على شبح كورونا، مثلما حصل مع هؤلاء النجوم الذي نسلط الضوء عليهم خلال السطور التالية.

البداية من الفنانة نور التي تحاول الاستمتاع بوقتها حالياً بعيداً عن ضغوطات العمل وغيرها من كافة الضغوطات، وذلك بعدما استعرضت عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام مجموعة من الصور لها أثناء ممارسة اليوجا مثلما أعلنت خلال تعليقها على تلك الصور حين قالت: " لقد كنت محاصرة قليلاً في جسدي مؤخرًا، كما لو كنت استخدمه بطريقة محدودة جدًا تجعلني أشعر بأنني عالقة. لذا ، بدأت منذ  أسبوعين في ممارسة اليوجا ، وهو ما فتح لي فرحة حقيقية، بطريقة ممتعة! خاصة أنها سمحت لي بالتحرك بطرق كنت أتوق إليها ولكن لم أكن أعلم كيف أو حتى أنه كان ممكنًا.

 

نور واليوجا
نور واليوجا

 

نور
نور

 

ثم استكملت: "لطالما شعرت بأن الوقت متأخر جدًا" لبدء تعلم شيء جديد ، خاصة في الرياضات!، لذا فأنا فخورة جدًا بنفسي وما تعلمته ..  ابدأوا الآن فلم يفت الأوان أبدًا لبدء شيء جديد".

أما الفنانة اللبنانية يارا، فقد أكدت أنه حتى بعد إعادة الأنشطة الرياضية، والنوادى، بأنها تفضل ممارسة الرياضة فى المنزل، وهو الأمر الذى يعكس عشقها لممارسة الرياضة فى المنزل بعدما اعتادت على ذلك طوال الفترة الماضية مع الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا، .. حيث نشرت يارا عبر حسابها على موقع انستجرام صورة أثناء تأديتها للتمارين الرياضية فى المنزل، وعلقت، حتى من بعد الحجر المنزلي.. أنا بحبّ كمل تمارينى الريّاضية فى البيت .. متل قبل.. واليوم التمرين كان كتير صَعب ومُتعب لأنو المدرّب فادى هيك بَدّو.. وإنتوا بتتمرّنوا بالبيت أو بالجيم واوعى حدا يقلّى ما بيلعب رياضة أحسن ما إزعَل منّو".

 

يارا
يارا

 

أيضاً اعتادت الفنانة نسرين طافش على مشاركة متابعيها صورها أثناء قيامها بجلسات التدريب بالإضافة لممارسة اليوجا مثلما حصل مع أحدث صور لها حينما كانت تمارس رياضة اليوجا، والتي أظهرت بها رشاقتها و مرونتها خلال التمارين، وعلقت علي آخر صور نشرتها عبر موقع "انستجرام"، بقولها :"الأمر لا يتعلق بكونك جيدًا في شيء ما.. بل بكونك جيدًا مع نفسك.. وقت اليوجا وقتي الخاص".

 

نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش أثناء ممارسة اليوجا
نسرين طافش أثناء ممارسة اليوجا

 

نسرين طافش فى صورها الأخيرة وهي تمارس اليوجا
نسرين طافش فى صورها الأخيرة وهي تمارس اليوجا

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة