موعد مباراة يوفنتوس ضد ليتشى اليوم فى الدوري الإيطالي

الجمعة، 26 يونيو 2020 04:00 ص
موعد مباراة يوفنتوس ضد ليتشى اليوم فى الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق يوفنتوس الإيطالى لمواصلة انتصاراته بالكالتشيو عندما يستضيف نظيره ليتشى، في المباراة المقرر إقامتها في تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "إليانز ستاديوم" بمدينة تورينو، فى افتتاح منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى التي عادت مؤخرا بعد توقف 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 66 نقطة، بفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثانى، بينما يتواجد ليتشى فى المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

ويسعى اليوفى إلى تحقيق الفوز فى لقاء اليوم ضد ليتشى، للاقتراب خطوة أكبر من الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي الذى حصل عليه فى المواسم الثمانية الأخيرة وتوسيع الفارق مع لاتسيو أقرب منافسيه.

وتعثر منافسى يوفنتوس المباشرين على اللقب مؤخرا، حيث سقط لاتسيو أمام أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الماضية، بالإضافة إلى إنتر ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 58 نقطة، والذى وقع فى فخ التعادل الإيجابى 3-3 أمام ضيفه ساسولو على ملعب "جوزيبى مياتزا".

وشهدت تدريبات يوفنتوس الأخيرة عودة المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مع بداية شهر يونيو الجارى، وغاب بسببها عن مواجهتى ميلان ونابولى فى الكأس وبولونيا فى الدورى، ومن المنتظر أن يكون متواجدا فى قائمة نادى السيدة العجوز للقاء اليوم.

من جانبه، قال ماوريسيو سارى مدرب يوفنتوس في تصريحاته مؤخرا "لديك الآن فرق ليست فى أفضل حالة بدنية وسوف تكون مطالبا بخوض مباريات فى درجات حرارة عالية، لذا أعتقد أن الأمور ستكون صعبة جدا على كل الفرق".

أضاف سارى "لا أتوقع وجود مباريات ممتعة، لأنه فى ظل وجود درجات حرارة عالية، فإن الإيقاع لن يكون عاليا ولقد اعتاد الناس متابعة مباريات سريعة الإيقاع.. سيكون الأمر صعبا على الجميع وستكون المفاجآت ممكنة فى كل مباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة