أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى قنا العام يعلن تعافى وخروج 15 حالة جديدة من مصابى كورونا.. صور

الجمعة، 26 يونيو 2020 12:08 م
مستشفى قنا العام يعلن تعافى وخروج 15 حالة جديدة من مصابى كورونا.. صور تعافى 15 حالة جديدة من مصابى فيروس كورونا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحى، عن تعافى و خروج 15 حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تماثلهم للشفاء وتلقيهم العلاج اللازم.

قدم المتعافون من كورونا، الشكر لإدارة المستشفى و الأطقم الطبية، على جهودهم وتحملهم المخاطر داخل العزل الصحى، خلال فترات أداء و احبهم تجاه المرضي، سائلين المولى عز وجل أن يحفظهم من هذا الوباء.

قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام للحجر الصحى، بفضل الله تعالى ثم جهد الأطقم الطبية بالمستشفى التى لم تتوانى عن خدمة المرضى و تلبية احتياجاتهم، احتفلنا اليوم بخروج 15 حالة جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد.

و أضاف الديب، بخروج الحالات الجديدة اليوم الجمعه، يرتفع إجمالى عدد المتعافين بالمستشفى منذ تحويله لحجر صحى إلى 73 متعاف، لافتاً إلى أن هذه النتائج تحققت فى فترة زمنية 3 أسابيع فقط تمكن المستشفى من تحقيق معدل متميز وفقا لبرتوكول وزارة الصحة.

وأشار الديب، إلى أن المستشفى بأطقهم الطبية وجميع العاملين به، ليهم حرص شديد وإصرار على استمرار تحقيق نتائج متميزة من خلال بذل كل ما فى وسعهم من جهد وخبرة لخدمة المرضى المترددين على المستشفى، حتى يتم الله عليهم نعمة الشفاء.

وأكد محافظ قنا على ضرورة توحيد كل الجهود فى النطاق الطبى، ووضع كل التدابير الاحترازية والخطط الوقائية المتبعة، مع ضرورة الالتزام بتطبيق التعليمات الصادرة من وزارة الصحة والسكان، لمواجهة أى حالات اشتباه وعزلها لحين التأكد من إصابتها من عدمه.

ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع، وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات احترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

FB_IMG_1593165250738
 
FB_IMG_1593165254201
 
FB_IMG_1593165258234

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة