محافظ بورسعيد يبحث مع مدير مديرية الأوقاف استعدادات فتح المساجد غدًا

الجمعة، 26 يونيو 2020 01:36 م
محافظ بورسعيد يبحث مع مدير مديرية الأوقاف استعدادات فتح المساجد غدًا محافظ بورسعيد ومدير مديرية الأوقاف بالمحافظة
بورسعيد – السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، الدكتور صفوت نظير، مدير مديرية الأوقاف ببورسعيد، بديوان عام المحافظة، وذلك لبحث استعدادات فتح المساجد غدًا، طبقًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء والذى نص على إعادة فتح دور العبادة لجميع الصلوات ماعدا صلاة الجمعة، مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيرس المستجد .

واستعرض اللواء عادل الغضبان، مع مدير مديرية الأوقاف، خطة المحافظة لتطبيق الإجراءات الاحترازية الكاملة داخل المساجد الذى سيتم فتحها اعتبارًا من فجر السبت، مشددًا على ضرورة الالتزام بأعمال التطهير والتعقيم المتواصلة فى كافة المساجد وبعد كل صلاة ،مع  الالتزام الكامل بإجراءات التباعد وترك مسافات آمنة بين المصليين .

ومن جانبه أكد مدير مديرية الأوقاف ببورسعيد، على جاهزية المساجد لاستقبال المصليين، وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية التى أقرتها الحكومة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، مع تكثيف أعمال التطهير بالمساجد وتواجد الأدوات الوقائية والطبية داخل المساجد .

وناشد محافظ بورسعيد المواطنين بالالتزام بكافة التعليمات عند التردد على المساجد والحفاظ على البعد الاجتماعى والنظافة الشخصية وعدم التجمعات وترك المسجد بعد الانتهاء من الصلاة منعا للتزاحم، مؤكدًا على أننا نهدف فى المقام الأول الحفاظ على سلامة المواطنين والمرور من هذه المرحلة بسلام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة