كاسميرو يشارك ابنته سارة الطعام ويؤكد: لا يكفى أن تكون أبًا يجب أن تشارك

الجمعة، 26 يونيو 2020 02:43 م
كاسميرو يشارك ابنته سارة الطعام ويؤكد: لا يكفى أن تكون أبًا يجب أن تشارك كاسميرو وابنته
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن السعادة الذى يعيشها كاسميرو نجم فريق ريال مدريد بتصدر فريقه مسابقة الدوري الإسباني مؤخراً انتقلت من الملعب إلى المنزل، حيث نشر صورة من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، ظهر فيها وهو يتناول الطعام مع ابنته سارة، حيث علق على الصورة بكتابة حكمة ورسالة لكل أب قال فيها : " لا يكفي أن تكون أبًا ، يجب أن تشارك"، في إشارة إلى وجوب مشاركة الآباء لأبنائهم في شتي أمورهم.

 

كاسميرو
كاسميرو

 

على جانب آخر بدأ فريق ريال مدريد الإسبانى استعداداته لمواجهة إسبانيول تحت شعار "لا وقت للراحة"، وخاض الفريق الملكى حصته التدريبية اليوم، الخميس، بعد الفوز الذى حققه على ضيفه فريق ريال مايوركا بهدفين دون مقابل، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني "الليجا"، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، استمر لثلاثة أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد أن الفريق الملكى خاض الحصة التدريبية الأولى في المدينة الرياضية استعدادا لمواجهة إسبانيول بموجب القواعد الصحية الصارمة للبروتوكول الذي وضعته رابطة الدوري الإسباني.

وأضاف الموقع أن اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا ضد مايوركا أجروا تمرين الجري المتواصل على العشب ثم تدربوا في صالة الألعاب الرياضية، كما تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض مباريات في ملعب صغير الأبعاد.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إسبانيول، المقرر إقامتها الأحد المقبل، على ملعب الأخير "باور 8"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد فى الفوز على ريال مايوركا بثنائية فينيسيوس جونيور وسيرجيو راموس، فى الدقيقتين 19 و 56، من زمن اللقاء، ليرفع رصيده للنقطة 68، متساويا مع برشلونة الذى حل فى المركز الثانى، إذ يتفوق الفريق الملكى بفارق المواجهات المباشرة عن الغريم التقليدى.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة