عودة السلطان.. ميلان يستعيد إبراهيموفيتش قبل قمة روما في الدوري الإيطالي

الجمعة، 26 يونيو 2020 08:39 م
عودة السلطان.. ميلان يستعيد إبراهيموفيتش قبل قمة روما في الدوري الإيطالي إبراهيموفيتش في تدريبات ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادي ميلان الإيطالي، دفعة معنوية كبيرة، بعدما استعاد خدمات نجمه السويدي المخضرم،  زلاتان إبراهيموفيتش حيث شارك خلال التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، بعد الإصابة التي لحقت به في الساق الشهر الماضي، لكنه تدرب اليوم بشكل طبيعي مع زملاءه.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا" أنه رغم عودته إلا أن هناك شكوك تحيط حول مشاركة إبراهيموفيتش البالغ من العمر 38 عامًا في مباراة روما المقررة الأحد، حيث يخشى المدرب ستيفانو بيولي المخاطرة من خلال الدفع به.

يأتي هذا في الوقت الذي تتوقع فيه وسائل الإعلام الإيطالية ماركة مدافع الفريق كاير من بداية المباراة بعد عودته من الإصابة أيضا، حيث أثيرت شكوك حول مشاركته بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفةو الأخير 4-1 على ليتشي.

 

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالى، بدأ البحث عن عروض أخرى بعيدا عن الروسونيرى بعد الأزمة التي حدثت مع إيفان جازيديس المدير التنفيذى للنادى.

وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن إبراهيموفيتش يبحث بالفعل عن خيارات أخرى فى حال فشل التوصل إلى اتفاق مع ميلان للبقاء في "سان سيرو" خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن إبراهيموفيتش يضغط بقوة من أجل مناقشة تجديد عقده مع ميلان، في الوقت الذى يسعى فيه المدير التنفيذى للروسونيرى تأجيل المفاوضات لنهاية الموسم الجارى 2019-2020 حتى تتضح الصورة بشكل أكبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم السويدى ليس لديه أي نية للإنتظار، مضيفة أنه يريد وضع حل على الفور حيث يطلب 4 ملايين يورو لاستمراره فى سان سيرو.

وانتقل زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف ميلان فى يناير الماضى، قادماً من صفوف لوس أنجلوس جالاكسى حتى نهاية الموسم الجاري.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة