عمدة قرية نجريج بعد تتويج محمد صلاح بالدورى الإنجليزى: فرحة وسط الأحزان

الجمعة، 26 يونيو 2020 12:15 ص
عمدة قرية نجريج بعد تتويج محمد صلاح بالدورى الإنجليزى: فرحة وسط الأحزان المهندس ماهر شتيه عمده قرية نجريج
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ المهندس ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، مسقط رأس الفرعون المصرى، محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى، والمحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، اللاعب بتتويج الريدز بلقب بطل الدورى الإنجليزي، قائلاً: "مبروك صلاح.. فرحة وسط الأحزان".

وأضاف أن قرية نجريج تعيش حالة من الحزن بسبب وفاة الشيخ محمد البهنسى مدير مؤسسة محمد صلاح الخيرية والذى أثر فى نفسية أهالى القرية، وكان  الراحل قريباً من اللاعب وأسرته.

وتابع أن الفرحة كبيرة ولكن فرحتنا كانت ستكتمل حالة عدم وجود حظر تجوال وأيضا فى حال فتح المقاهى، مضيفا أن القرية والشعب المصرى بشكل عام كان ينتظر الفرحة منذ فترة طويلة فى ظل أزمة تفشى وباء كورونا.

ووصف "شتيه" فرحة التتويج بالدورى الإنجليزى بفرحة وسط الأحزان، بسبب ظهور حالات كورونا بالقرية ووفاة إحدى الحالات وأيضا وفاة عدد من أبناء القرية من بينهم الشيخ محمد البهنسي.

وأشار إلى أن فرحتنا بالدورى الانجليزى لم تأخذ حقها بسبب غلق المقاهى وحظر التجوال وعدم قدرة الشباب على الاحتفال بالشكل الذى كان يتم فى المناسبات الكروية فى الفترات الماضية، داعيا الله أن يرفع عن مصر الوباء والبلاء وتعود الحياة مرة أخرى لطبيعتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة