صور.. "التضامن الاجتماعى" توزع جهاز العروسين لـ50 عروسا فى الإسكندرية

الجمعة، 26 يونيو 2020 07:44 م
صور.. "التضامن الاجتماعى" توزع جهاز العروسين لـ50 عروسا فى الإسكندرية توزيع جهاز العروسين
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، بالإشراف على مشاركة مؤسسات المجتمع المدنى في مساعدة الأسر الأولي بالرعاية وخاصة الشباب المقبلين علي الزواج.

وأشارت مديرية التصامن الاجتماعى بالإسكندرية فى بيان صادر اليوم، إلى أن جمعية أهل التوفيق الخيرية قد قامت بالمساهمة في تجهيز عدد 50 عروسة بهدف زرع البسمة والفرحة في قلبوهن وعائلاتهن.

وتم توزيع كافة مستلزمات العروس وتضمنت أجهزة كهربائية ، مفروشات ، صيني ، سجاد ، أدوات منزلية ، أطقم حلل ، أنتريهات، هذا بالإضافة إلى توزيع عدد 3 كراسي كهربائية لذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك بحضور وكيل وزارة التضامن بالإسكندرية، ومدير وعظ الأزهر ولجنة الفتوي بالاسكندرية ومدير الجمعية والقائمين علي تجهيز العرائس، كما حضر التوزيع كل من مديري إدارتي التأهيل والأندية ومسئول العلاقات العامة لمديرية التضامن الاجتماعى بالاسكندرية.

 

وكان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالاسكندرية، قد عقد اجتماع موسع، شدد فيه علي ضرورة الاهتمام بحل مشاكل وشكاوى المواطنين من خلال التواصل مع الإدارات المعنية لفحصها وحلها فورا، كما تم تخصيص أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع للقاء المواطنين والاستماع لشكواهم ومشاكلهم بحضور مديري الإدارات المعنية.

 

وقامت مديرية التضامن الاجتماعى، بتكثيف أعمال تطهير وتعقيم ديوان عام مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية وإدارة غرب الاجتماعية بالتنسيق مع جمعية الموكب للتنمية المستدامة،وشباب جمعية "خليك ايجابى" مع إستهداف كافة مؤسسات الرعاية الاجتماعية من دور الأيتام والمسنين والآحداث بدءا بذوى الاحتياجات الخاصة خاصة الإعاقة الذهنية ، بما يحقق سلامة وحماية العاملين من احتمالية الاصابة باي عدوى لفيروس كورونا.

 

توزيع جهاز العروسين  (2)
توزيع جهاز العروسين 

 

توزيع جهاز العروسين  (3)
توزيع جهاز العروسين 

 

توزيع جهاز العروسين  (4)
توزيع جهاز العروسين 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة