الفرحة تخيم على أصحاب المقاهى بالمنيا وتواصل أعمال التطهير والنظافة.. فيديو وصور

الجمعة، 26 يونيو 2020 06:08 م
الفرحة تخيم على أصحاب المقاهى بالمنيا وتواصل أعمال التطهير والنظافة.. فيديو وصور الفرحة تخيم على أصحاب المقاهى بالمنيا وتواصل أعمال التطهير والنظافة
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيمت الفرحة على أصحاب المقاهى بمختلف مراكز محافظة المنيا، والجميع توافد عليها منذ الصباح الباكر من أجل أعمال النظافة والتطهير استعدادا الافتتاح غدا. كما توافد عدد من رواد تلك المقاهى القدماء لتقديم التهنئه لهم، حيث اجتمع أصحاب المقاهى والعاملين بها داخل المقهى وقاموا بتفريغها من محتوياتها يواصلون أعمال النظافة والتطهير وغسل الأرضيات والأدوات المستخدمة بالكحول والكولور.

وقال محمد خلف، صاحب مقهى، إنه اليوم فى فرحة غامرة فقد مرت الأيام الماضية علينا بصعوبة كبيرة خاصة أن تلك هى مهمتنا التى لا نجيد سواها وهى مصدر الرزق الوحيد لنا، مضيفا: نشكر الحكومة على قرار الفتح وسنكون ملتزمين بجميع القرارات.

فيما أضاف محمد عبد العال، صاحب مقهى، قائلا: "حضرت من الصباح الباكر أنا ومن معى من العاملين من أجل أعمال النظافة وترويق القهوة لتكون جاهزة تماما غدا"، وتابع فرحت اليوم لأنى رجعت إلى عملى وأكل عيشى ومصدر رزق أولادى، فأنا لا أجيد صنعة سوى صناعة القهوة والشاى.

وأضاف أننا ملتزمون بكافة التعليمات الصادرة وسوف نقوم بأعمال التطهير والتعقيم بشكل متواصل.

قهاوى (1)
 

 

قهاوى (2)
 

 

قهاوى (3)
 

 

قهاوى (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة