أكرم القصاص - علا الشافعي

100 مباراة × 100 رقم تلخص رحلة إنجازات محمد صلاح مع ليفربول

الجمعة، 26 يونيو 2020 10:13 ص
100 مباراة × 100 رقم تلخص رحلة إنجازات محمد صلاح مع ليفربول محمد صلاح
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساهم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي في تتويج فريقه بلقب الدوري الانجليزي للمرة رقم 19 في تاريخ الريدز والأولى بعد غياب 30 عاما ومنذ التتويج بآخر لقب موسم 1989/1990، ليصل الفرعون المصري إلى اللقب الرابع مع الريدز، بعدما ساعده في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
 
وحقق محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية في مسيرته بقميص ليفربول منذ الانتقال إليه قبل 3 سنوات، بعد شرائه من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، ويبدأ صلاح رحلة من التوهج في الملاعب الانجليزية، ويصبح أهم اللاعبين في صفوف الريدز.

ونستعرض أبرز 100 رقم في مسيرة محمد صلاح مع ليفربول :

 

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

وتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة أفضل لاعبي ليفربول خلال الموسم الحالي بمتوسط أداء بلغ 7.51 درجة خلال فعاليات المباريات التي خاضها الفريق المتوج بالنسخة الحالية.
 
وحسم نادي ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عقب فوز تشيلسي على حساب مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما بالجولة الحالية للبطولة الأشهر في العالم.
 
وجاء محمد صلاح على رأس أفضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي الممتاز وفقاً لإحصائيات المراكز المتخصصة في تقييم أداء اللاعبين بالدوري الانجليزي.
 
وجاء في المرتبة الثانية اللاعب الانجليزي الشاب ألسكندر ترينت أرنولد في المرتبة الثانية بواقع درجات بلغ 7.44، فيما حل ساديو ماني في المركز الخامس.
 
ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن ليفربول هذا الموسم حقق الفوز أمام جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي مٌنذ 127 عام.
 
أشارت الشبكة إلى أن المثير في الأمر أن ذلك تحقق بعد مرور 24 جولة فقط، ليكتب هذا الجيل من النادي حروف اسمه بأحرف من ذهب.
 
حقق فريق ليفربول رقمًا قياسيًا لأول مرة في تاريخ مشاركات النادي في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث لأول مرة يفوز على جميع فرق البريميرليج في موسم واحد وذلك منذ 127 عامًا.
احتشدت جماهير ليفربول بمحيط ملعب الأنفيلد احتفالا بلقب الدوري الانجليزي الممتاز العائد بعد غياب 30 عاماً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة