خالد صلاح

مصرع طالبة سقطت من سطح منزلها أثناء لهوها بكفر الشيخ

الجمعة، 26 يونيو 2020 11:38 م
مصرع طالبة سقطت من سطح منزلها أثناء لهوها بكفر الشيخ إسعاف - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طالبة مقيمة بإحدى قرى مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، مصرعها، لسقوطها من أعلى سطح المنزل، لاختلال توازنها، تحرر المحضر اللازم ، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة. 

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمود الكموني، مأمور قسم شرطة أول كفر الشيخ، يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول "ر.ع" 16 سنة، طالبة بالمرحلة الإعدادية، إلى مستشفى كفر الشيخ العام جثة هامدة.

بالفحص تبين أن الطفلة المتوفاة اختل توازنها، أثناء لهوها أعلى سطح منزلهم المكون من طابقين، ما أدى إلى سقوطها على الأرض ووفاتها، تحرر المحضر  رقم 23 أحوال قسم أول كفر الشيخ، وأرسل المحضر إلى نيابة مركز الرياض للاختصاص، والتي صرحت بدفن الجثة.

وكان منذ قليل لقى شابان مصرعهما غرقا فى مياه البحر المتوسط بمصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وتمكنت الضفادع البشرية من استخراج جثمان شاب، ومازال البحث جارياً عن جثمان الشاب الثانى، تحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة .

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، اخطاراً  من مركز شرطة البرلس غرق شابين بمياه البحر المتوسط بشاطئ السلام بمصيف بلطيم، وتمكنت الضفادع البشرية ورجال الإنقاذ من استخراج جثمان محمد .ف.م.م.ي، 16سنة ،من قرية الكوم الطويل ومازال البحث جارياً لاستخراج جثمان محمد .ف.ط، 17 سنة ،من قرية إبشان التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة