نواب ديمقراطيون يتهمون وزير العدل الأمريكى بالتدخل فى شؤون القضايا الجنائية

الخميس، 25 يونيو 2020 01:51 ص
نواب ديمقراطيون يتهمون وزير العدل الأمريكى بالتدخل فى شؤون القضايا الجنائية الكونجرس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن النواب الديمقراطيون في مجلس النواب الأمريكي هجوما على وزير العدل ويليام بار، متهمين إياه بالتدخل في شؤون القضايا الجنائية والتحقيقات الخاصة بمكافحة الاحتكار، لتحقيق أهداف سياسية.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، قال رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي جيرولد نادلر، إن العمل الذي يقوم به السيد بار بوزارة العدل ليس له أي علاقة بإصلاح غياب العدالة، إنه الشخص الذي يرتب الأمور لصالح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وتابع رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي جيرولد نادلر: لقد أظهر لنا أن هناك مجموعة من القواعد تطبق على أصدقاء الرئيس ومجموعة أخرى من القواعد تطبق علينا جميعا، حيث بحث نادلر إصدار مذكرة استدعاء لبار للمثول أمام لجنة الكونغرس في جلسة قادمة لكن متحدثة باسم وزارة العدل قالت على "تويتر" إن الوزير سيمثل طوعا لتقديم شهادته في 28 يوليو المقبل.

وعقد المشرعون جلسة للاستماع إلى شهادة اثنين من الموظفين الحاليين بوزارة العدل أقدما على اتخاذ خطوة غير معتادة بالحديث علنا في هذه القضية وشهد المدعي الاتحادي آرون زيلينسكي اليوم بأن مكتب المدعي في واشنطن تعرض لضغوط من "أعلى السلطات" بوزارة العدل لتخفيف توصيته الخاصة بسجن روجر ستون الصديق القديم لترامب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة