مجلس مدينة مانشستر يوافق على إقامة قمة السيتي ضد ليفربول بملعب الاتحاد

الخميس، 25 يونيو 2020 01:44 م
مجلس مدينة مانشستر يوافق على إقامة قمة السيتي ضد ليفربول بملعب الاتحاد مانشستر سيتي ضد ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس مدينة مانشستر، اليوم الخميس، الموافقة على إقامة مباراة مانشستر سيتى ضد ليفربول فى قمة الجولة الـ 32 من الدورى الإنجليزى الخميس المقبل على ملعب "الاتحاد"، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" أن السيتى حصل موافقة مجلس المدينة على إقامة اللقاء على ملعب "الاتحاد".

وكانت تقارير قد أشارت مؤخرا إلى أن هناك اتجاها لنقل مباراة مانشستر سيتى ضد ليفربول فى قمة الجولة الـ 32 من الدورى الإنجليزى خارج ملعب الاتحاد معقل السيتيزنز لدواعٍ أمنية.

وأشارت التقارير إلى أن المباراة قد تقام فى ملعب محايد بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة، وقال متحدث مجلس مدينة مانشستر، "إن قرار مباراة مانشستر سيتى وليفربول فى ملعب الاتحاد فى 2 يوليو قيد المراجعة المستمرة".

وأوضحت التقارير أن هذه المباراة كانت واحدة من اثنين لم يتم تحديد أماكن إقامتها بعد، منذ الإعلان عن استئناف مسابقة الدورى الإنجليزى، حيث هناك مخاوف من كسر المشجعين لقواعد الإغلاق واختراق بروتوكول مكافحة فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن هذه المباراة قد تحسم رسمياً حصول ليفربول على لقب البريميرليج هذا الموسم، فى حال التعادل أو فوز ليفربول شريطة انتصار السيتى على تشيلسى فى لقاء اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة