طبيب نفسى: ظهور فيروس كورونا جعل العلاقات الأسرية فى اختبار صعب

الخميس، 25 يونيو 2020 10:02 م
طبيب نفسى: ظهور فيروس كورونا جعل العلاقات الأسرية فى اختبار صعب كورونا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال دكتور عبد الناصر عمر أستاذ الطب النفسي، إن ظهور فيروس كورونا جعل العلاقات الأسرية في اختبار صعب، مضيفا أن وجود الأشخاص فى حياتنا مهم جدا وليس ما يحدث فى زمن الكورونا.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى محمد مصطفى شردى عبر برنامجه الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، أن وجود فرد الأسرة فى المنزل يهدد الأسرة إلى العديد من المشاكل.. ومن ينجوا فى هذا الزمن والاستمرار فى علاقته الأسرية فى وباء الكورونا يعتبر زوج ناجح جدا وسوى نفسيا.. والقلق السمة الغالبة من وباء فيروس كورونا، ومتى سينتهى هذا الوباء".

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت  عن خروج 400 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 15935 حالة حتى اليوم.

وأوضح، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 17434 حالة، من ضمنهم الـ 15935 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1420 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 85 حالة جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة