زيدان: حققنا المطلوب أمام مايوركا.. ولا أحب الجدال فى التحكيم كما يفعل البعض

الخميس، 25 يونيو 2020 01:49 ص
زيدان: حققنا المطلوب أمام مايوركا.. ولا أحب الجدال فى التحكيم كما يفعل البعض زيدان مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، بالإداء الذى قدمه اللاعبين خلال الفوز على ريال مايوركا، مساء الأربعاء، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسبانى "الليجا"، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية اللقاء،:"لم نفز بشئ حتى الان، نعلم أن أمامنا طريق طويل من أجل الفوز بلقب الليجا، لقد حققنا انتصارنا الرابع على التوالي ولكن هذا لا يعني شيئا، وبالإضافة عانينا من الارهاق كباقى الفرق الأخرى".

أضاف مدرب الملكى حديثه قائلا:"لم نقدم مباراة هجومية بشكل قوى، ولكن لعبنا بطريقة جيدة، ونجحنا فى الحفاظ على نظافة شباكنا، نريد فى المباريات المقبلة زيادة نسبة الإستحواذ على الكرة".

ورفض زيزو التعليق على التحكيم، قائلا:"لن أخوض فى أى جدال يخص الأمور التحكيمية، لا أحب أن أتصدر أغلفة الصحافة كما يفعل البعض".

وامتدح مدرب الميرنجى، المستوى الذى قدمه اللاعب البرازيلى فينيسيوس جونيور، قائلا:" اللاعب يتحسن على المستوى التهديفى، النصيحة التي أقدمها له تبقى في غرفة تبديل الملابس، الشيء المهم هو أننا نقوم بالأشياء بشكل جيد،".

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة، عن برشلونة الوصيف الذى يتساوى معه فى نفس عدد النقاط، بينما توقف رصيد ريال مايوركا، عند 26 نقطة، فى المركز الثامن عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة