أكرم القصاص - علا الشافعي

حلاوة البدايات.. ميجان ماركل تصف كيت ميدلتون بـ"الرائعة" فى أول لقاء لهما فى 2017 رغم الخلافات.. هارى يكشف حماس وليام لمقابلته صديقته.. وميجان تحكى تفاصيل لقاءها مع الملكة إليزابيث

الخميس، 25 يونيو 2020 09:30 م
حلاوة البدايات.. ميجان ماركل تصف كيت ميدلتون بـ"الرائعة" فى أول لقاء لهما فى 2017 رغم الخلافات.. هارى يكشف حماس وليام لمقابلته صديقته.. وميجان تحكى تفاصيل لقاءها مع الملكة إليزابيث وليام وكيت وميجان وهارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تكف كلا من ميجان ماركل، دوقة ساسكس، وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، عن لفت الأنظار إليهما، إذ يمكن اعتبار ميجان أيقونة للأناقة والموضة، وعلى الرغم من شهرتها كممثلة فى المسلسل الشهير "suits"، إلا أن علاقتها بالأمير هارى وزفافهما وضعها فى دائرة الضوء والاهتمام بشكل أكبر، وبالطبع تحظى كيت باهتمام كبير لأنشطتها الخيرية وباعتبارها ملكة مستقبلية، بدون الإغفال عن أناقتها الشديدة وجمالها.

كيت ميدلتون وميجان ماركل
كيت ميدلتون وميجان ماركل

ميجان ماركل والأمير هارى، كانا حديث العائلة المالكة البريطانية، وكل المهتمين بالشأن الملكى الفترة الماضية، وذلك بعد قرار الثنائى الشهير، بترك واجباتهما الملكية، ورحلا لكندا، ومنها للاستقرار فى لوس أنجلوس مع طفلهما أرتشى، إذ تسعى ميجان لاستكمال مسيرة أنشطتها الخيرية، والعمل فى التمثيل كعادتها، ولم يكن هذا القرار هو الأول الذى آثار جدلا، إذ آثار قرارهما بالانفصال عن المنظمة الملكية الخيرية مع دوق ودوق كامبريدج، وإنشاء منظمتهما الخاصة، جدلا من قبل انفصالهما الكامل عن العائلة الملكية، مما جعل الكثيرون يتساءلون عن سبب قرار هارى وميجان، وذهب البعض لتفسير الواقعة، بأنها لها علاقة بخلافات عميقة بين ميجان ماركل، الأمريكية العصرية، التى تعشق كسر القواعد، وبين كيت ميدلتون الملكة المستقبلية المحافظة والملتزمة كليا فيما يتعلق بالبروتوكلات الملكية.

ميجان وكيت
ميجان وكيت

 

ميجان وهارى وكيت ووليام
ميجان وهارى وكيت ووليام

كل هذه الأحداث جعلت البعض يتساءل عن شكل اللقاء الأول الذى جمع ميجان بأفراد العائلة الملكية البريطانية، ميجان وهارى كشفا جزء من تفاصيل لقاءاتها الأولى مع العائلة الملكية، خلال لقاء سابق لهما مع "بى بى سى"، بعد إعلان خطوبتهما فى 2017، فى منزل "نوتنتجهام كوتاج"، وأشادت ميجان بالأسرة الملكية والملكة وشقيقتها فى القانون كيت ميدلتون على ترحيبهم بها، وفقا لموقع وصحيفة "ذا صن" البريطانية.

ووصف هاري كيف كانت هناك فترة من الوقت حيث احتفظوا بالرومانسية بينهما سرا قبل الإعلان عنها، وقال هاري إن الأمير ويليام كان يائسًا ومتحمسا جدا للقاء صديقته، قائلا :"كان ويليام يتوق لمقابلة ميجان، وكذلك كاثرين، لذا كما تعلمون، كوننا جيراننا، تمكنا من إتاحة هذه الفرصة أكثر من مرة، وكانت كاثرين.."، لتقاطعه ميجان:"كانت رائعة".

وليام وكيت وميجان وهارى
وليام وكيت وميجان وهارى

وقاطعت ميجان هاري جملة منتصف لوصف كيت بأنها "رائعة"، وكشفت ميجان أنها قابلت الملكة إليزابيث قبل الإعلان عن الخطوبة وكانت مليئة بالثناء على الملكة، "كنت أقابلها من خلال عين هاري كجدته، ليس فقط احترامه وتقديره لها كملكة، ولكن الحب الذي يحبه لها كجدته، كانت كل تلك الطبقات مهمة للغاية بالنسبة لي حتى عندما التقيت بها كان لدي مثل هذا الفهم العميق والاحترام الذي لا يصدق للقدرة على قضاء هذا الوقت معها"، وقالت :"إنها امرأة رائعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة