أحمد فلوكس تعليقا على صورة رومانسية: لا أبحث عن الجمال لكن أبحث عن الحب

الخميس، 25 يونيو 2020 11:02 ص
أحمد فلوكس تعليقا على صورة رومانسية: لا أبحث عن الجمال لكن أبحث عن الحب احمد فلوكس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان أحمد فلوكس على الصورة المتداولة مؤخراً من جانب رواد السوشيال ميديا حول زوجين كبار فى السن عاشا بعيداً عن بعضهما خلال فترة العزل الصحى قبل لحظة لقائهما، ما دفع فلوكس لنشر الصورة والتعليق عليها بكتابة: "أنا لا أبحث عن امرأة جميلة، ولا أبحث عن الحب، لكنى أبحث عما هو موجود خلال الصورة، أبحث عن حب حقيقى".

ويأتي كلام احمد فلوكس في الوقت الذى يعيش فيه قصة حب مع المذيعة ديالا مكي، حيث سبق وأعلنا عن قصة حبهما مؤخراً من خلال تبادل التعليقات بينهما من حين لآخر خلال الفترة الماضية.

على جانب آخر غازلت الإعلامية اللبنانية ديالا مكي بالأمس حبيبها الفنان أحمد فلوكس، بمناسبة عيد ميلاده متذكرة أول لقاء بينهما و كان الشرارة الأولى لحبهما، وكتبت قائلة: "في عيد ميلادك، نعود لأول مرة قابلنا بعض، عيد ميلاد سعيد"، ليقوم أحمد فلوكس بإعادة نشر الصورة عبر حسابه على انستجرام مرفق  بتعليق رومانسى: " بحبك".

ودخل الفنان أحمد حاتم، يعلق على بوست أحمد فلوكس، وانه كان موجودا في ذلك اللقاء، كما كتب له عدد من متابعيه يمازحونه أنه أسرع شخص يحب في الشرق الأوسط.

وعلى مدار الأيام الماضية نشأت قصة حب جديدة بين الفنان أحمد فلوكس والمذيعة اللبنانية ديالا مكى، وهى واحدة من مذيعات الفاشون، وعلى علاقة وطيدة بكل مصممى الأزياء بمختلف أنحاء العالم، وهى ابنة دكتور لبنانى شهير.

ويسعى فلوكس هذه الأيام لعمل تصريح دخول مصر للمذيعة اللبنانية وابنة الطبيب اللبنانى، حيث تملك طائرة خاصة بحكم تصريحات المقربين من فلوكس.

على جانب آخر تعاقد الفنان أحمد فلوكس مؤخراً على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "زكريا" من إخراج حسام الجوهرى ومن المقرر البدء فى تصويره بعد شهر ونصف نظرا لانشغال المخرج بتصوير أحد أعماله الفنية حاليا، وتم رصد ميزانية كبيرة للعمل.

ويعتبر "زكريا" هو التعاون الثاني للمخرج حسام الجوهري مع أحمد فلوكس بعد فيلم "شارع 18" الذي عرض منذ حوالى 12 سنة وحقق نجاحا.

آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت. ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الإشادات وحصل أيضًا على عدة جوائز وتكريمات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة