خالد صلاح

موظف بـ"ستاربكس" يحصل على 16 ألف دولار مكافأة لرفضه خدمة عميل دون كمامة

الخميس، 25 يونيو 2020 07:49 م
موظف بـ"ستاربكس" يحصل على 16 ألف دولار مكافأة لرفضه خدمة عميل دون كمامة ستاربكس
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم جمع أكثر من 16 الف دولار لموظف ستاربكس بعد أن نشر عميل على حسابه بفيس بوك أن الموظف رفض خدمتها في فرع في سان دييجو لأنها لم تكن ترتدي قناع للوجه.

ووفقا لصحيفة "ذا هيل" قام صندوق GoFundMe الذي تم إعداده من أجل الموظف بجمع ما يقرب من 17000 دولار حتى يوم الأربعاء بعد أيام فقط من نشره على الإنترنت.

تم إنشاء الصفحة بعد أن نشر أحد العملاء صورة لجوتيريز الذي يرتدي قناعا للوجه أثناء قيامه بعمله في فرع ستاربكس يشكو من أنه لم يتم تقديم الخدمة له عندما جاء بدون قناع متحديا إرشادات المقاطعة.

ووقفا للتقرير فاعتبارًا من 1 مايو ، طلبت مقاطعة سان دييجو من السكان ارتداء الكمامة في معظم الأماكن العامة بما في ذلك عند استلام طلباتهم من احد المطاعم، حيث قالت المقاطعة في منشور عبر الإنترنت "يجب على الجميع المساعدة في حماية الآخرين باتباع التوجيهات الصحية .. لا يمكننا أن نتوقع من تطبيق القانون التأكد من أن كل شخص يرتدي غطاء وجه.

وأضافت المقاطعة: "إذا لم ترتدي واحدة فيمكن عدم السماح لك بالدخول إلى الأماكن التجارية أو عند العبور أو في مناطق أخرى".

وقال كوان إنه صدم عندما رأى عدد الناس الذين يتبرعون، وأضاف "لقد حددتها بسعر 1000 دولار وأعتقد أن ذلك كان ممكنًا ، لكننا سنكون محظوظين إذا وصلنا إلى 250 دولارًا ، وعندما وصلنا إلى 100 دولار كنت سعيد بذلك".

وأضاف: "الجميع يتجمعون حول شخص للقيام بما يفترض أن يفعلوه ومحاولة حماية الجميع". "إن الأمر يوضح فقط أن هناك الكثير من الأشخاص الجيدين في الخارج وهذا يفوق السيء."

ومن جانبه نشر جوتيريز شريط فيديو على فيسبوك يوم الثلاثاء يشكر فيه مانحيه، وقال إن حلمه هو أن يصبح راقصًا وأنه سيستخدم الأموال لتحقيق هذا الهدف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة