"عاد الأسد لعرينه".. محمد صلاح يحتفل بعودته للتهديف بصور هدفه في كريستال بالاس

الخميس، 25 يونيو 2020 05:19 م
"عاد الأسد لعرينه".. محمد صلاح يحتفل بعودته للتهديف بصور هدفه في كريستال بالاس هدف صلاح فى المباراة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم المصري محمد صلاح، بعودته للتهديف بهدفه في شباك كريستال بالاس، خلال مباراة الأمس بالدوري الإنجليزي التي انتهت برباعية نظيفة شارك فيها صلاح بالتهديف وصناعة هدف لساديو ماني، وشارك محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، منذ قليل، مجموعة من الصور للحظة تسجيله الهدف الثاني في مرمى كريستال بالاس واحتفاله مع زملاءه في ليفربول بالهدف وقرب التتويج ببطولة الدوري الانجليزي.

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، فوزًا كبيرًا على نظيره كريستال بالاس، برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

هدف صلاح فى المباراة
هدف صلاح فى المباراة

 

ونجح محترفنا المصري محمد صلاح في تسجيل هدف وصناعة آخر، في الظهور الأول له بعد غياب دام 3 أشهر بسبب توقف الدوري الانجليزي جراء تداعيات كورونا.

 

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 23 عبر الظهير ترينت ألكسندر أرنولد من خلال ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع.

 

وقبل نهاية الشوط وتحديدا في الدقيقة 44، جاء الدور على نجمنا المصري محمد صلاح ليسجل الهدف الثاني من خلال كرة استلمها بشكل رائع ليسجلها ببراعة داخل الشباك.

 

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 55، أطلق البرازيلي فابينيو صاروخ أرض جو ليسكن شباك بالاس بشكل رائع.

 

وفي الدقيقة 69 أعطى محمد صلاح تمريرة ساحرة للنجم السنغالي ساديو ماني، الذى سجلها ببراعة لتكون رابع أهداف الريدز ويختتم بها أهداف اللقاء.

 

كانت المباراة الأولى للريدز بعد العودة قد شهدت غياب محمد صلاح بسبب عدم الجاهزية، وقد غابت الفاعلية الهجومية للريدز بالفعل خلال تلك المباراة وانتهت بالتعادل السلبي ضد إيفرتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة