خالد صلاح

شيكو برفقة كريم محمود عبد العزيز في حمام السباحة.. ويعلق: تباعد دا ولا مش تباعد

الخميس، 25 يونيو 2020 11:06 م
شيكو برفقة كريم محمود عبد العزيز في حمام السباحة.. ويعلق: تباعد دا ولا مش تباعد شيكو وكريم محمود عبدالعزيز
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الفنان شيكو جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بصورة جديدة له برفقة الفنان كريم محمود عبد العزيز، أثناء الاستمتاع في حمام السباحة معلقًا عليها قائلا :"تباعد دا ولا مش تباعد؟".
 
شيكو وكريم محمود عبدالعزيز
شيكو وكريم محمود عبدالعزيز
 
على صعيد آخر، يستأنف النجم كريم محمود عبد العزيز تصوير مشاهده في فيلم "موسى" بمدينة الإنتاج الإعلامي الأسبوع المقبل بعد توقف 3 شهور من التصوير بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، فقرر صناع العمل عودة استكمال التصوير مرة أخرى مع أخذ الوقاية والحماية وإجراءات التعقيم من هذا الفيروس.
 
ويظهر كريم محمود عبد العزيز، لأول مرة في دور روبوت، بعد معاناته من مرض نفسى، جراء تعرضه للظلم من بعض الأشخاص، ما يدفعه لتصميم إنسان آلي للانتقام ممن ظلموه، وتتوالى الأحداث في أجواء من الأكشن والإثارة.
 
فيلم "موسى" تدور أحداثه في إطار خيالي، حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط؛ ويكون هو البطل الرئيسي خلال الأحداث، حيث يعتمد على الجرافيك والخيال العلمي بشكلٍ كبير في الأحداث.
 
وكانت أخر ظهور للفنان كريم محمود عبد العزيز فى مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة كضيف شرف فى احدى الحلقات وجسد دور جندى مجند خلال أحداث المسلسل.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة