خالد صلاح

شاهد.. 6 مباريات حاسمة فى مشوار ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي

الخميس، 25 يونيو 2020 11:54 م
شاهد.. 6 مباريات حاسمة فى مشوار ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الجارى بعد مسيرة رائعة وانتصارات كبرى لا تنسى أمام منافسيه ليعود غياب 30 عاما بعيدا عن قائمة أبطال البريميرليج، وفى هذا السياق نشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية تقريرا عن أبرز المباريات الحاسمة في مشوار الريدز لحصد اللقب الأول منذ عام 1990 وجاءت كالتالى..

ليفربول ضد ليستر سيتى

انتزع ليفربول فوزا غاليا يساوى 6 نقاط من أنياب "الثعالب" بهدفين مقابل هدف، في القمة التي احتضنها ملعب "آنفيلد" يوم 5 أكتوبر الماضى، حيث تقدم ساديو مانى في الدقيقة 40 ثم أدرك ماديسون التعادل في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 94 تمكن جيمس ميلنر من تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول من ركلة جزاء.

ليفربول وليستر سيتى
ليفربول وليستر سيتى

 

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

نجح الريدز في الخروج بنقطة ثمينة من أنياب الشياطين الحمر على ملعب "أولد ترافورد" بهدف لكل منهما يوم 20 أكتوبر الماضى، حيث تقدم ماركوس راشفورد ثم أدرك آدم لالانا التعادل لصالح ليفربول.

ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد

 

ليفربول ضد توتنهام

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على نظيره توتنهام هوتسبير 2-1، على ملعب "أنفيلد"، حيث تقدم السبيرز عن طريق هارى كين قبل أن يحول الريدز تأخره لفوز مستحق بثنائية هندرسون ونجم المنتخب الوطنى.

محمد صلاح يحتفل أمام توتنهام
محمد صلاح يحتفل أمام توتنهام

 

ليفربول ضد أستون فيلا

قلب ليفربول الطاولة على أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، حيث حول تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل على ملعب "فيلا بارك" يوم 2 نوفمبر.

ساديو مانى فى مواجهة أستون فيلا
ساديو مانى فى مواجهة أستون فيلا

 

ليفربول ضد مانشستر سيتى

حقق ليفربول فوزا غاليا على السيتيزنز وجها لوجه في المواجهة التي طال انتظارها، بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي احتضنها ملعب "آنفيلد" يوم 10 نوفمبر من العام الماضى، مما جعل الريدز يبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح أمام مانشستر سيتى
محمد صلاح أمام مانشستر سيتى

 

ليفربول ضد ليستر سيتى

قدم الريدز عرضا ممتعا أمام ليستر سيتى أقرب منافسيه في ذلك الوقت على ملعب "كينج باور" بعد العودة متوجا بلقب كأس العالم للأندية من قطر، حيث فاز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف في 26 ديسمبر 2019.

احتفال لاعبى ليفربول أمام ليستر سيتى 2222
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة