خالد صلاح

رسميا.. انطلاق الموسم الجديد للدوري الإماراتي 9 سبتمبر القادم

الخميس، 25 يونيو 2020 07:40 م
رسميا.. انطلاق الموسم الجديد للدوري الإماراتي 9 سبتمبر القادم موعد انطلاق الموسم الكروى الجديد بالإمارات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، مساء اليوم الخميس، مواعيد انطلاق الموسم الكروى الجديد 2020-2021، عقب سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع الجهات المعنية شملت اجتماعا مشتركا مع اتحاد الإمارات لكرة القدم تلاه اجتماع مع الأندية المحترفة مساء الثلاثاء الماضي شهد حضور ممثلي الأندية المحترفة ثم اجتماع آخر مع القنوات المالكة للحقوق.

وذكر بيان رابطة المحترفين الإماراتية الذى نشرته عبر موقعها الرسمي، أنه من المقرر أن تكون ضربة البداية في الموسم المقبل مع بطولة كأس الخليج العربي في الثالث من سبتمبر.

أضاف البيان أنه من المقرر أن تنطلق مسابقة دوري الخليج العربي في التاسع من شهر سبتمبر القادم، تليها بيومين مسابقة دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً

من جانبه، أشاد حسن طالب المري عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، بالتعاون الذي أبدته جميع الأطراف وقال "حرصنا في برمجة روزنامة الموسم على أن تكون المباريات في نهاية الأسبوع، لضمان المتابعة والحضور الجماهيري لمساندة الفرق المشاركة".

أضاف عضو رابطة المحترفين الإماراتية "اعتمد سيناريو الروزنامة على مراعاة إعداد المنتخب الأول من خلال إقامة ثلاث جولات في بطولة الدوري قبل التجمع استعدادا للتصفيات المشتركة المقررة في أكتوبر 2020، وجولتين قبل انطلاق منافسات دوري أبطال آسيا لتجهيز الفرق المشاركة في البطولة". 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إماراتية، اليوم الخميس، أن نادى شباب الأهلى دبى تقدم بشكوى رسمية جديدة ضد رابطة المحترفين في الاتحاد الإماراتى لكرة القدم، بعد إلغاء دوري الخليج العربي في الموسم الجارى 2019-2020.

ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن شباب الأهلى تقدم اليوم بشكوى رسمية إلى هيئة التحكيم في اتحاد الكرة ضد رابطة المحترفين، يطالب فيها بإلغاء كافة القرارات الصادرة عن مجلس إدارة رابطة المحترفين بعدم استكمال مسابقة دوري الخليج العربي وما يترتب على ذلك من نتائج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة