خالد صلاح

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على كريستال بالاس

الخميس، 25 يونيو 2020 12:54 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على كريستال بالاس ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب ليفربول على ضيفه كريستال بالاس بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "آنفيلد" فى إطار الجولة الـ 31 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتألق مع ليفربول فى لقاء اليوم، النجم المصرى محمد صلاح الذى سجل هدفا وصنع آخر للسنغالى ساديو مانى، بعد أن جلس على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء الماضى أمام إيفرتون، حيث فضل المدير الفنى يورجن كلوب اراحته لتعرضه لإصابة مؤخرا.

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي


 

 

وبتلك النتيجة يتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 86 نقطة بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتى الوصيف الذى سيواجه تشيلسى مساء الخميس على ملعب "ستامفورد بريدج"، ويكفى الريدز الحصول على نقطتين فقط من الـ 7 مباريات المتبقية لحسم اللقب رسميا.

المركز الثانى يحتله فريق مانشستر سيتى برصيد 60 نقطة، قبل أن يواجه مضيفه تشيلسى مساء الخميس على ملعب "ستامفورد بريدج".

ليستر سيتى يحتل المركز الثالث فى جدول الترتيب برصيد 55 نقطة بعد التعادل السلبى أمام برايتون، فيما يأتى تشيلسى رابعا برصيد 54 نقطة، قبل أو يواجه السيتى مساء الخميس.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 49 نقطة بعد حقق فوزا كبيرا على ضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف دون رد على ملعب "أولد ترافورد"، بفارق الأهداف عن وولفرهامبتون صاحب المركز السادس الذى تغلب خارج ملعبه على نورويتش سيتى بهدف المهاجم المكسيكى المتألق راؤول خيمينيز.

المركز السابع يحتله فريق توتنهام هوتسبير برصيد 45 نقطة بعد أن حقق فوزا هاما على صيفه وست هام يونايتد بهدفين دون مقابل، فيما يأتى شيفيلد يوننايتد ثامنا برصيد 44 نقطة عقب الخسارة القاسية 3-0 أمام مانشستر يونايتد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة