خلال تفقده صوامع المطحن..

محافظ بورسعيد: لدينا مخزون كافى واستراتيجى من القمح.. صور

الأربعاء، 24 يونيو 2020 12:06 م
محافظ بورسعيد: لدينا مخزون كافى واستراتيجى من القمح.. صور محافظ بورسعيد يتفقد صوامع المطحن
بورسعيد – السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء خلال افتتاحه مخبز المطحن النصف آلى، صوامع المطحن للوقوف على مخزون القمح بالمحافظة، رافقه خلالها ناصر ثابت وكيل وزارة التموين، واللواء أحمد قاسم، رئيس حى الضواحى .

وأكد محافظ بورسعيد أن صوامع ومطاحن المحافظة تواصل استقبال كميات القمح، مشيرًا إلى أن مخزون القمح للعام الحالى أعلى من السنة السابقة، حيث يتواجد حاليًا معدل 4 آلاف طن من القمح، لافتًا إلى أن صومع المطحن بالضواحى يسع إلى١٠ آلاف طن من القمح، وهو ما يوفر مخزون كافى واستراتيجى لمحافظة بورسعيد وايضًا المحافظات المجاورة .

وأكد محافظ بورسعيد، على تضافر الجهود من أجل توفير توريد ناجح للقمح بالمحافظة والتأكد من الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية فيما يتعلق بأعمال التطهير والتعقيم وارتداء العاملين  للكمامات والقفازات والالتزام بالتباعد وعدم التزاحم حرصا على سلامه جميع العاملين.

كان محافظ بورسعيد، قد قام اليوم الأربعاء بافتتاح مخبز المطحن النصف الآلى بحى الضواحى، رافقه خلالها ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين ببورسعيد، واللواء أحمد قاسم، رئيس حى الضواحى .

وتفقد اللواء عادل الغضبان، أقسام المخبز، كما أطلع على سير العمل وإنتاج الخبز المدعم وتطبيق الإجراءات الاحترازية، مشيدًا بمستوى المخبز المقام على أفضل مستوى.

وحرص محافظ بورسعيد، على التواصل مع العاملين بالمخبز للتأكد من عدم وجود أى معوقات داخل المخبز،  مشددًا على منع أى تكدس أثناء حصول المواطنين على الخبز، وكذا تواصل مع عدد من المواطنين، والذين أبدوا شكرهم للمحافظ على افتتاح المخبز الجديد الذى يوفر مخزون كافى من الخبز المدعم، ويضاف لمنظومة الخبز فى مناطق السيد متولى والقابوطى نظرا للكثافة السكانية بهذه المناطق .

وأكد محافظ بورسعيد أن المخبز يحقق انتاجية عالية بأجود أنواع الخبز المقدمة  .

يذكر أن مخبز المطحن النصف آلى "للخبز المدعم"، ويخدم مناطق السيد متولى والقابوطى بحى الضواحى، ويوفر مخزون احتياطى واستراتيجى للمحافظة، بواقع 50 شيكارة فى اليوم، يأتى ذلك فى إطار خطة المحافظة لتوفير عدد كبير من المخابز بالمحافظة خاصة فى المناطق الأعلى كثافة سكانية والقرى لتوفير كافة احتياجات المواطنين.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة