كاتي بيري تضع قائمة من الأسماء لتختار اسم طفلتها الأولى من خطيبها بلوم

الأربعاء، 24 يونيو 2020 03:00 م
كاتي بيري تضع قائمة من الأسماء لتختار اسم طفلتها الأولى من خطيبها بلوم كاتي بيري
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت النجمة كاتي بيري عن احتفاظها بقائمة قصيرة من الأسماء والتي ستختار منها اسم مع خطيبها والد طفلتها اورلانو بلوم فور ولادته وأنها ستعلن عن اسم المولودة فورالاستقرار عليه.
 
من جانب أخر النجمة كاتى بيرى تصر على الاستمتاع بحياتها بعيداً عن وباء كورونا والهلع منه، حيث اعتادت النجمة الشهيرة رغم حملها علي الظهور في أكثر من مناسبة بدون ارتداء كمامة، مثلما حصل نهاية الشهر الماضى أثناء عطلة صيفية رصدتها أعين المصورين على الشاطئ، قبل أن تنشر بنفسها مؤخراً من خلال حسابها على موقع انستجرام أكثر من صورة لها، ولكن تلك المرة بعيداً عن الزحام، حيث ظهرت مستمتعة بأجواء الطبيعة، وهي ترتدي زي أشبه بـ "عباية".
 
كاتي بيري (1)
كاتي بيري 
 
يذكر أن كاتي بيري قد فاجأت عشاقها في كليب " Daisies " بعد أن كشفت عن بطنها المنتفخ أثرانتظار طفلها الأول من خطيبها النجم العالمي أورلاندو بلوم حتي توثق لهذه الفترة الهامة التي تعيشها النجمة الشهيرة، وكليب " Daisies " هومن إنتاج وإخراج ليزا فولوشي .
 
كما استطاعت كاتي بيري أن تحقق نجاح كبير بمجرد أن أطلقت أغنيتها الجديدة " Daisies "، حيث سيطرت الأغنية فى اليوم الأول من إطلاق الأغنية على صدارة مخطط مبيعات "iTunes" فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حسب موقع "هيدلاين بلانيت".

 
كاتي بيري (3)
كاتي بيري 

كاتي بيري (4)
كاتي بيري وخطيبها

كاتي بيري (5)
كاتي بيري 

كاتي بيري (6)
كاتي بيري مع خطيبها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة