أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط محطة وقود بدون ترخیص ومصادرة مستحضرات تجميل غير قابلة للتداول بالمنيا

الأربعاء، 24 يونيو 2020 03:57 م
ضبط محطة وقود بدون ترخیص ومصادرة مستحضرات تجميل غير قابلة للتداول بالمنيا المضبوطات
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خالد عبد الرؤوف رئيس مدينة مطاى بمحافظة المنيا أنه تم تنفيذ حملة تموينية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وقد أسفرت عن تحرير 3محاضر متنوعه  ومحطة مواد بترولية بدون ترخيص .

أكد رئيس مدينة مطاى أنه تم تنفیذ حمله تموينيه تحت إشراف مدیر الرقابة التموينية  وبالاشتراك مع مباحث تموين وحده شمال وتم تحرير محضر لمحطة مواد بتروليه بدون ترخيص ومصادره بنزين 80 وسولار وكذلك تحرير محضر لمحل مستحضرات تجميل بدون ترخيص ومصادره كريمات وكحولات غير قابله للتداول بداخل المحل كما تم  تحرير محضر لمحل منظفات بدون ترخيص ومصادره كميات من المنظفات بدون فواتير داله على جهة المصدر.

واضاف رئيس المدينة أن الوحدة المحلية لمركز مطاى تواصل حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والارض الزراعية حيث تم  تنفيذ حملة لازالة برج مخالف مكون من 10 طوابق بحى شمال المدينة، بالتنسيق مع قوات إنفاذ القانون، بحضور المهندس ربيع عبد العظيم والمهندس على محمد كويس نائبا المركز ومرافقة قوة انفاذ القانون من مركز شرطة مطاى والتى قامت بفرض طوق امنى حول البرج لليوم التاسع على التوالي.

وكان اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا وجه رؤساء المراكز والمدن بالتصدى لأى تعديات على أملاك الدولة وإزالتها فى الحال ومواصلة اعمال التعقيم والتطهير للمنشاءات والمصالح الحكومية والشوارع والميادين.

FB_IMG_1592999366804
 
FB_IMG_1592999369871
 

 

FB_IMG_1592999373729
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة