ضبط 3000 لتر سولار مدعوم قبل بيعه بالسوق السوداء فى الدقهلية

الأربعاء، 24 يونيو 2020 09:37 م
ضبط 3000 لتر سولار مدعوم قبل بيعه بالسوق السوداء فى الدقهلية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إنه لن يسمح بالفساد، خاصة فيما يخص سوق بيع وتداول المواد الغذائية، ومنافذ البيع ومحطات تموين السيارات واسطوانات البوتاجاز.

 

وأكد مختار استمرار حملات التفتيش والرقابة يوميا، على مختلف المنشآت الغذائية، وخاصة منافذ البيع المختلفة والمخابز ومستودعات الغاز ومحطات تموين السيارات، ومختلف أماكن تداول وبيع السلع الغذائية واللحوم والخضراوات للتأكد من التزام التجار والبائعين بالشروط والمحددات القانونية.

 

جاء ذلك خلال استعراض محافظ الدقهلية تقرير مديرية التموين لحملات تفتيش ورقابة أسفرت عن ضبط 3000 لتر سولار مدعوم بسبب قيام المحطة بتجميعها لإعادة بيعها في السوق السوداء.

 

ومن جانبه أكد المهندس السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية أنه تم المرور على عدد من المخابز ومحلات بيع سلع غذائية وتموينية بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك على محطة لتموين السيارات بمنطقة طريق الأورمان بلقاس التابعة لمركز طلخا،وضبط 3000 لتر سولار مدعومة،وتم تحرير 4 محاضر  لاستخدام اسطونات بوتاجاز فى غير الغرض المخصص ومصادرتها واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفى سياق منفصل، عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  اليوم اجتماعا بحضور  الدكتور اشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، والدكتور محمد حجازى المدير التنفيذى لمستشفيات  الجامعة، والدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ومسئولى مستشفيات الصحة والمستشفيات الجامعية.

 

وتناول الاجتماع عدد من الموضوعات المتعلقة بالاستعداد التام من خلال مضاعفة الجهود لكل من جامعة المنصورة ومديرية الشئون الصحية للتعامل الفورى مع اية طوارئ بشأن الاشتباه او الاصابة لاقدر الله لاى حالات خلال الفترة المقبلة، واكد محافظ الدقهلية خلال الاجتماع عن تقديرة لجميع الاطقم الطبية والمعاونين لهم فى جميع المستشفيات سواء الجامعية منها او التابعة لمديرية الشئون الصحية مؤكدا على التعاون الكامل بين الطرفين من اجل تقديم خدمات طبية فائقة سواء بمستشفيات الفرز او مستشفى العزل بالدقهلية ، مشيرا الى اننا جميعا نعمل على قلب رجل واحد من اجل انقاذ حياة المواطنين بكل السبل والأمكانيات.

 

وطالب المحافظ بضرورة مضاعفة اعداد الاسرة والمستلزمات والادوية من جانب جامعة المنصورة تحسبا لايه طوارئ ، وتقرر خلال الاجتماع تحديد نقاط اتصال مستمرة فيما بين الجامعة ومديرية الصحة وتبادل المعلومات والبيانات فيما بين الطرفين من اجل صالح المترددين على المستشفيات، وقد اكد المحافظ على ضرورة التنفيذ الكامل لقرار المحافظة رقم 321  بشأن اعمال اللجنه المشكلة لهذا الشأن والذى يتضمن الاشراف الكامل والمتابعة الدقيقة على الالتزام بتنفيذ البرامج الوقائية والعلاجية لمرضى الكورونا ، المرور الميدانى من قبل المسئولين على المستشفيات لضمان تقديم الخدمة علىاعلى مستوى من الكفاءة المطلوبة ، وكذا التأكد من توافر كافة الامكانيات الوقائية والعلاجية والعمل على ازالة اية معوقات تعترض اتمام المهام من اجل صحة وحياة المواطنين .

 

جاء ذلك فى اطار فى اطار القرارات التى اصدرها الدكتور مصطفى مدبولى  رئيس الوزراء اليوم بشأن عوده العمل لعدد من الانشطة للحظر بنطاق الجمهوريه، وتفعيلا للجهود الطبية  المبذولة بالمستشفيات تحسبا لاى ظروف طارئة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة