أكرم القصاص - علا الشافعي

"شيرى وهيدى" يكشفان أكثر جمل يحب الرجل سماعها بـ"راجل و2 ستات".. أبرزها: "حاضر واللى تشوفه" و"بدعيلك طول الوقت".. إبراهيم السمان يسرد كواليس برنامج "كريزى تاكسي".. ويؤكد: "قدمت 60 شخصية وضابط وقفنى في لجنة"

الأربعاء، 24 يونيو 2020 06:31 م
"شيرى وهيدى" يكشفان أكثر جمل يحب الرجل سماعها بـ"راجل و2 ستات".. أبرزها: "حاضر واللى تشوفه" و"بدعيلك طول الوقت".. إبراهيم السمان يسرد كواليس برنامج "كريزى تاكسي".. ويؤكد: "قدمت 60 شخصية وضابط وقفنى في لجنة" راجل و2 ستات
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "راجل و2 ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم"، على فضائية "ON"، عددًا من الموضوعات المتنوعة، واستعرضا، أكثر الجمل التي يحب الرجل سماعها، بالإضافة إلى لقاء مع الفنان إبراهيم السمان كشف خلالها كواليس تجربته في برنامج المقالب "كريزى تاكسي".

 

"حاضر واللى تشوفه".. شيرى تكشف أكثر الجمل يحب الرجل سماعها  

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن من أكثر الجمل التي يحب الرجل أن يسمعها، "مقدرة تعبك وديما بدعيلك، ربنا يوقفلك ولاد الحلال ويرزقك، أنا بدعيلك طول الوقت، ربنا يخليك لينا وتعيش ديماً وتجيب لنا".

وعلقت:"الدعوات أكيد حاجة حلوة، ولكن دا الجو بتاع ماما وتيتة"، مشيرة إلى أن هناك رجال يرون أن من الكلام الذى يحب أن يسمعه من زوجته حول الطعام.

وتابعت:"من الكلام اللى بعض الرجالة يحبوا يسمعوه، يا ترى الأكل عجبك ولا لأ"، مردفة:"فيه بيوت بيبقى فيها مشاكل كتير بسبب الأكل، وديما يفكر مراته بأكل ماما".

وذكرت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن بعض الرجال يحبون كلمات: "معلش يا حبيبى، واللى تشوفه، وحاضر".  

وعلقت الفنانة هيدى كرم: "دا جو ماما خالص"، مردفة: "هيرد يقولك "الراجل طفل صغير ولما يبقى مع مراته بيحس إنها مامته، وبتحتويه والكلام ده لما بيسمعه بيلمس عنده أنه طفل، ولكن لما الزوجة تقوم بدور الأم يفضل يفتقد دور الزوجة".

 

إبراهيم السمان يكشف  كواليس "كريزى تاكسي": قدمت 60 شخصية

كشف الفنان إبراهيم السمان، تفاصيل تجربته الناجحة في "كريزى تاكسى"، في شهر رمضان، أنه قدم 60 شخصية، مضيفًا أنه كممثل يحب أن يبرز ما لديه من مواهب.

وأضاف خلال لقائه أن المنتج والمخرج كانا يفكران في تقديم شيء مختلف، واقترح أن يقدم شخصية سائق التاكسى لعمل "المقالب".

وأشار إلى أن من بين الأفكار أن يقدم شخصية سائق تاكسى بخمس شخصيات، حتى تم الاتفاق على تقديم 30 شخصية مختلفة، موضحا أنه يمثل منذ فترة كبيرة، دفعة 2010 فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج، وقدم شخصية أهل كايرو، وقضية صفية والشمع الأحمر.

 

"ضابط وقفنى في لجنة".. إبرهيم السمان يحكى مواقف غريبة تعرض لها في "كريزى تاكسي"

كشف الفنان إبراهيم السمان، عن مواقف غريبة تعرض لها خلال تصويره برنامج المقالب "كريزى تاكسى"، قائلاً:" اتكسرت ومناخيرى اتعوجت، واتعورضت في صوابعى، بس الناس زى العسل".

وأضاف: "الشعب المصرى خفة دم محصلتش، وفيه ناس مرضيتش تذيع، وفيه ناس شدت الباروكة وقالولى عارفينك".

وأشار إبراهيم السمان، إلى أنه في إحدى الحلقات خلال التصوير على كوبرى قصر النيل، ردفاً:"الضابط جه وقفنى وقالى الرخص، قلت له مش معايا رخص وكلم الإنتاج، وشلت السنان وقلتله أنا ممثل، وعرفنى".  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة