أكرم القصاص - علا الشافعي

راكيتيتش يكشف عن سبب الحزن بعد تسجيل هدف برشلونة الوحيد ضد بلباو

الأربعاء، 24 يونيو 2020 12:25 ص
راكيتيتش يكشف عن سبب الحزن بعد تسجيل هدف برشلونة الوحيد ضد بلباو راكيتيتش خلال احتفاله بالهدف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، سبب حزنه عقب تسجيل هدف فريقه برشلونة الوحيد ضد أتلتيك بلباو، والذي انتزع من خلاله البارسا فوزا غاليا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" التي عادت مؤخرا بعد توقف أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال راكيتيتش خلال تصريحاته بعد المباراة: " انا غاضب جداً لان هدفي الأول هذا الموسم جاء في الجولة 31، انا سعيد جداً لمساعدة الفريق اليوم ولكنني غاضب من نفسي لعدم تسجيل هدف هذا الموسم حتى هذه الجولة".

أضاف: " وجدنا صعوبة في دخول المُباراة, كان أداء بلباو جيداً وفي النهاية سجلت هدفي الأول هذا الموسم".

وأتم: " من الصعب دائما الفوز في الليغا، المباريات متساوية وصعبة وأن تكون الملاعب بدون جماهير أمر لا يساعد".

وسجل النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش الذى شارك كبديل لسيرجيو بوسكيتس في الدقيقة 65 من زمن المباراة، هدف الفوز لصالح برشلونة في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

وجاء هدف راكيتيتش بعد تمريرة من النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى وصل للأسيست رقم 250 في مشواره مع برشلونة بجميع البطولات خلال مشاركته في 722 مباراة، كما سجل فيها 629 هدفا.

بهذه النتيجة، يستعيد فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة متفوقا بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 65 نقطة حيث يلتقى الفريق الملكى مساء الأربعاء مع ضيفه ريال مايوركا في نفس الجولة على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فيما يأتي أتلتيك بلباو بالمركز العاشرة برصيد 42 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة