تعليق البطولات الدولية للمصارعة حتى 1 سبتمبر

الأربعاء، 24 يونيو 2020 01:42 م
تعليق البطولات الدولية للمصارعة حتى 1 سبتمبر المصارعة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الدولى للمصارعة تعليق جميع البطولات الدولية إلى 1 سبتمبر المقبل، وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى للعبة، والذى شهد التصويت على عدة قرارات وتعديلات لبطولات عامى 2020/2021.

ومن أهم القرارات التى تم اتخاذها عودة بطولات الناشئين والشباب القارية خلال الفترة من 1 سبتمبر إلى 1 أكتوبر، على أن يكون من حق القارة إقامة البطولة أو إلغائها وفقا للوضع العام لجائحة كورونا، إقامة بطولة العالم للشباب نهاية نوفمبر أو أول ديسمبر بصربيا، على أن تقام بطولة العالم تحت 23 سنة فى فنلندا خلال الفترة من 23 الى 29 نوفمبر من العام الجارى .وفيما يخص بطولة العالم للكبار فستقام أكتوبر 2021، مقابل تأجيل بطولة العالم للرواد لتقام فى اليونان 2021 .

وافق الاتحاد الدولى للمصارعة على إسناد تنظيم واستضافة البطولة الأفريقية للناشئين والشباب والكبار التى تقام 2022 إلى مصر، وتم إعلان ذلك عبر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى للعبة وجاءت موافقة الاتحاد الدولى بعد أن طلب الاتحاد المصرى تنظيم البطولة، والتى تقام بعد عامين، ولم يكن قد تم الإعلان عن مكان إقامتها خلال الأشهر الماضية نظرا لتوقف النشاط، وانشغال دول العالم بفيروس كورونا.

وكان اتحاد المصارعة برئاسة عصام النوار قرر تشكيل شركة مساهمة مع طرح أسهم للمساعدة فى إيجاد طرق شرعية لتمويل احتياجات الاتحاد .

وقال عصام نوار، رئيس الاتحاد، إنه من المقرر إنشاء صندوق للمدربين من الأسهم التى يتم طرحها والتى يسمح فيها للمدربين واللاعبين وكل أفراد وسط المصارعة بشراء أسهم من الشركة على أن يكون الاتحاد مشارك بنصيب فى تلك الشركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة