أجويرو يشارك صورته بعد اجراءه عملية في الركبة ويعلن: سأبدأ في التعافي قريبا

الأربعاء، 24 يونيو 2020 05:46 م
أجويرو يشارك صورته بعد اجراءه عملية في الركبة ويعلن: سأبدأ في التعافي قريبا اجويرو بعد اجراء العملية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جمهوره حول العالم بعد خضوعه لعملية جراحية في برشلونة، وشارك أجويرو صورة له على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" بعد اجراءه العملية الجراحية قائلا: "كل شيء سار على ما يرام وسأبدأ قريبًا في التعافي. شكرا جزيلا للدكتور كوجات وفريقه على الدعم الكبير، كل شيء سار جيدا، وسأبدأ التعافي قريبًا. شكر كبير للدكتور ولجميعكم لدعمكم".

وكان قد أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سفر نجم الفريق الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو إلى مدينة برشلونة الإسباني من أجل تلقى العلاج اللازم، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة بيرنلي، وتعرض أجويرو لإصابة قوية في الركبة في المباراة التي انتهت لصالح فريقه بخماسية نظيفة بالجولة الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز.

اجويرو بعد اجراء العملية
اجويرو بعد اجراء العملية

 

وقال الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي "تعرض أجويرو لضرر في ركبته اليسرى خلال فوزنا الأخير على بيرنلي 5-0، سيسافر المهاجم الآن إلى برشلونة لرؤية الدكتور رامون كوجات لإجراء مزيد من الفحوصات".

 

وأضافت: "الجميع في السيتي يتمنى الشفاء لسيرجيو".

 

كان والد سيرجيو أجويرو قد ألمح إلى أن موسم نجله قد ينتهى بعدما أكد أن اللاعب الأرجنتينى سيخضع لعملية جراحية فى برشلونة بعد إصابته فى مباراة بيرنلى أمس بختام مباريات الجولة 30 من البريميرليج.

 

وقال ليونيل ديل كاستيلو والد أجويرو، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إصابة الركبة التى يعانى منها اللاعب ليست من مباراة الأمس لكنها مستمرة منذ فترة وسيخضع اليوم لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة، وتابع "قد يجرى عملية جراحية يوم الخميس أو الجمعة على أقصى تقدير"، وهو ما يعنى أن موسم النجم الأرجنتينى مهدد بالانتهاء مبكرا.

 

وكان بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عبر عن مخاوفه من إصابة أجويرو قائلاً: "لقد اشتكى من آلام في ركبته، سبق وعانى منها خلال الشهر الماضي، سنرى ما ستسفر عنه الفحوصات الطبية، أنا لست طبيبا، لكنه لا يبدو جيدًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة