ديفيد وفيكتوريا بيكهام يستغلان العزل المنزلى في جولة تمشية حول مزرعتهم.. صورة

الأربعاء، 24 يونيو 2020 07:43 م
ديفيد وفيكتوريا بيكهام يستغلان العزل المنزلى في جولة تمشية حول مزرعتهم.. صورة ديفيد بيكهام وزوجته فكتوريا بيكهام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش اسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، فترة العزل الصحي المنزلي برفقه عائلته في احدى المزارع التي يمتلكها على أطراف مدينة لندن البريطانية، لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ومن حين لآخر يشارك بيكهام متابعيه وجمهوره، بصور له عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، اثناء فترة العزل الصحي، والتي كانت آخرها منذ قليل، بصورة له مع زوجته فيكتوريا بيكهام مصممة الأزياء العالمية، اثناء جولتهم حول المزرعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Afternoon walk ♥️ @victoriabeckham

A post shared by David Beckham (@davidbeckham) on

 

واحتفل النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، أمس، بعيد ميلاد صديقه وزميله السابق في فريق ريال مدريد الإسباني الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى الحالى للفريق الملكى، حيث أتم اليوم عامه الـ 48، ونشر بيكهام فيديو لأحد مبارياتهما، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقا :" عيد ميلاد سعيد يا صديقي العزيز زيدان.. لقد تشاركنا بعض اللحظات الرائعة. هذا هو بالتأكيد واحدة من المفضلة. فخور بأن أكون زميلك في الفريق".

davidbeckham_104690882_1187193311649972_3252406206143318559_n
 

وعلى جانب آخر حرص بيكهام على توجيه رسالة إلى ابنة جورج فلويد المواطن الأمريكي الذى أشعل قتله احتجاجات حول العالم بعدما تم قتله على يد ضابط شرطة، وذلك بعدما علق لاعب اليونايتد وريال مدريد السابق على صورة ظهرت فيها جيانا محمولة على أكتاف صديق لوالدها الراحل.

بيكهام علق بكتابة: "صورة تتحدث أكثر من ألف كلمة، لا تفقدي تلك الابتسامة الجميلة جيانا.. علينا أن نتأكد من أن الغضب يتحول إلى عمل، علينا جميعاً أن نتحمل مسئولية الأداء الأفضل، وعلينا جميعاً أن نصغي ونتعلم، يمكننا جميعًا أن نكون جزءًا من التغيير الذي نحتاج إلى رؤيته في عالمنا".

وكان بيكهام استغل قبل يومين قوانين الفتح الجزئى التى اتخذتها الحكومة الإنجليزية، فى قيادة سيارته من المزرعة الريفية التى يقطنها حالياً لمسافة 28 كيلو مترا، لشراء وجبة غداء مكونة من السمك والبيتزا من أحد المطاعم الشهيرة في منطقة ويتني.

وقد حرص العاملون فى المطعم على التقاط صورة مع أسطورة كرة القدم الإنجليزية، الذي خرج من عزله لشراء بعض الوجبات، وبعض مستلزمات المنزل لاستكمال فترة العزل الصحي لحين الانتهاء من تلك الجائحة الصحية التي يعاني منها العالم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة