خالد صلاح

حظر تواجد المواطنين أمام لجان الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات بالإسماعيلية

الأربعاء، 24 يونيو 2020 12:13 م
حظر تواجد المواطنين أمام لجان الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات بالإسماعيلية اللواء فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، القرار رقم 462 لسنة 2020 بحظر ومنع تواجد أى مواطن أو ولى أمر أمام لجان امتحانات الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية أو المعاهد الأزهرية.

كما يحظر تواجد أى من المشار غليهم بالشوارع المحيطة بتلك اللجان خلال فترة الامتحانات  وعلى الأجهزة الأمنية المختصة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يخالف ذلك.

وقال بيان لمحافظة الإسماعيلية، إن القرار جاء تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بشأن حظر ومنع أى شكل من أشكال التجمعات للمواطنين وفى اطار تنفيذ خطة الدولة الشاملة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، وحفاظًا على حسن سير وانتظام عملية امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية والمعاهد الأزهرية وحرصا على الصحة العامة للمواطنين والطلاب الممتحنين ودرءً لانتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

ويؤدي 8730 ألف طالب وطالبة امتحان الثانوية العامة بالإسماعيلية أمام 37 علي مستوى 8 إدارات بالإسماعيلية حيث تم الانتهاء من تركيب بوابات التعقيم بجميع اللجان واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وتعقيم اللجان والاستراحات ومركز توزيع الأسئلة كما تم توزيع كافة الأدوات الطبية اللازمة من الكمامات والقفازات وغيرها علي جميع اللجان وذلك لتوزيعها على الطلاب والملاحظين قبل بدء الامتحان كإجراء احترازى للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة