خالد صلاح

أعاد المسروقات وقطع يديه تحت القطار.. قصة اللص التائب فى "ساعة شيطان"

الأربعاء، 24 يونيو 2020 12:37 م
أعاد المسروقات وقطع يديه تحت القطار.. قصة اللص التائب فى "ساعة شيطان" ساعة شيطان
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "ساعة شيطان"، يستعرض خلالها قصة أشهر لص تخصص في سرقات المنازل والمواطنين ، ثم قرر التوبة فجأة بعدما تكررت كوابيس النوم في حياته، حيث أعاد المسروقات لأصحابها وأقام حد السرقة على نفسه بتقطيع يديه أسفل عجلات القطار.

ويعرض البرنامج لقاء مع اللص التائب الذي يستعرض حياته وبداية دخوله عالم الجريمة منذ سرقة سندوتش من زميله في المرحلة الابتدائية حتى أصبح أشهر لص، وسر توبته ، وكيف أصبح ينعم بالحلال بعيدا عن المال الحرام، ويوجه نصائح للجميع بأن الجريمة لا تفيد وأن طعم الحلال القليل أفضل من الحرام الكثير

.

برنامج "ساعة شيطان" من إعداد وتقديم "محمود عبد الراضي"، وتصوير كريم عبد العزيز، ومونتاج "نانيس إيهاب هيكل"، رئيس تحرير تنفيذي حسن مجدي، ومن إخراج شادي أبو الحسن.

ويهدف البرنامج لإلقاء الضوء على الجرائم الجنائية، التي ربما تقع بسبب أسباب واهية وتقود الشخص المسالم لخلف الأسوار، عندما يضعف ويسلم عقله لساعة شيطان.

ويهدف البرنامج للتأكيد على أن الجرائم لا تفيد، وأن عواقبها وخيمة، حيث تزج بأصحابها خلف أسوار السجون أو على طلبية عشماوي، وللتأكيد على أنه لن يفلت أحد من العقوبة، مهما بلغ دهائه، ولتفادي الأخطاء التي وقع فيها الأشخاص وتحولوا في ساعة شيطان لمجرمين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة