نابولى يرفض 65 مليون يورو من ليفربول لضم كوليبالى

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 05:10 م
نابولى يرفض 65 مليون يورو من ليفربول لضم كوليبالى كوليبالي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نابولي الإيطالي العرض المقدم من ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع الدولى السنغالى كاليدو كوليبالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما نشرته صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية فإن إدارة نابولى رفضت 65 مليون يورو العرض المقدم من نادى ليفربول لضم كاليدو كوليبالي، مطالبه بالحصول على 90 مليون إسترليني على الأقل من أجل الموافقة على إنضمام اللاعب إلى صفوف الريدز.

وأضافت أن الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول يرغب في ضم مدافع جديد إلى تشكيلته الأساسية لبناء سد دفاعى منيع مع فيرجيل فان دايك، لاسيما فى ظل كثرة الإصابات التى يتعرض لها الكاميروني جويل ماتيب وانخفاض مستوى الثنائي جوميز ولوفرين.

كما يدرس نادى ليفربول بيع بعض لاعبيه مثل شاكيري ونابي كيتا، من أجل توفير سيولة مالية تضمن له حسم بعض الصفقات هذا الصيف.

وتخطط إدارة فريق نابولى الإيطالى لتجديد عقد جينارو جاتوزو، مدرب الفريق، المنتهى فى يونيو 2021، بعد التتويج بلقب كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس بركلات الترجيح 2-4.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "جازيتا تشيرا" الإيطالية، فإن إدارة نابولى تدرس تجديد عقد جاتوزو لمدة 3 سنوات لينتهى فى يونيو 2024 وبراتب سنوى 2 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت بعد التتويج بلقب كأس إيطاليا.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نابولى بقيادة أوريليو دى لورينتيس وضعت ثقتها فى جينارو جاتوزو من أجل قيادة نادى الجنوب والمنافسة على الألقاب فى السنوات المقبلة.

جدير بالذكر أن جينارو جاتوزو يستعد لقيادة نابولى أمام برشلونة فى إياب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا 8 أغسطس المقبل على ملعب "كامب نو"، بعدما انتهت نتيجة الذهاب 1-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة