أكرم القصاص - علا الشافعي

عامر حسين: اختلفت مع الأهلى فى عهد محمود طاهر

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 12:51 ص
عامر حسين: اختلفت مع الأهلى فى عهد محمود طاهر عامر حسين
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق أنه اختلف مع مسئولى النادى الأهلى عندما كان محمود طاهر رئيسًا للقلعة الحمراء مؤكدًا أن هناك بعض رؤساء اللجان فى اتحاد الكرة كانوا يدعمونه ثم يتخلون عنه فى وسائل الإعلام.

وأضاف حسين فى تصريحات لملعب أون تايم أنه طوال تاريخه فى اتحاد الكرة لم يتم التدخل أو الضغط عليه إلا فى مباراتين فقط مشددا أنه كان يتخذ القرارات بنفسه طبقا للقوانين واللوائح التى تنظم اللعبة.

وكشف رئيس لجنة المسابقات السابق  عن أن الأرجنتينى هيكتور كوبر والمكسيكى أجيرى المديرين الفنيين للمنتخب الوطنى تعرضا للظلم مع الفراعنة.

وعن مجلس الإدارة السابق لإتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة شدد عامر حسين أنه لم يأخذ حقه وكان يستحق التكريم مضيفًا أن هانى أبوريدة أبلغه قبل كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت بالقاهرة أنها ستفضى على إنجازات اتحاد الكرة وهو ما تحقق بعد خروج المنتخب الوطنى من دور الـ16 للبطولة على يد جنوب أفريقيا.

وبسؤاله عن انتخابات الجبلاية المقبلة قال عامر حسين أنه فى حالة نجاحه بانتخابات الجبلاية المقبلة فسيبتعد تماما عن ملف لجنة المسابقات لرغبته فى إتاحة الفرصة لوجوه جديدة والعمل على إحدى الملفات الأخرى داخل الاتحاد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة