ريال مدريد يستعرض مرانه لاعبيه الأخير قبل لقاء مايوركا.. فيديو وصور

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 07:10 م
ريال مدريد يستعرض مرانه لاعبيه الأخير قبل لقاء مايوركا.. فيديو وصور مران ريال مدريد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض فريق ريال مدريد الأسبانى ، مرانه الأخير قبل مواجهته أمام فريق مايوركا المقرر إقامته غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الليجا على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" ونشر فريق ريال مدريد، فيديو جديد، عبر حسابه بموقع تويتر، وعلق قائلاً:" المران الأخير قبل استقبال مايوركا".

يشار إلى أن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، القائمة لمواجهة ضيفه ريال مايوركا،  حيث شهدت القائمة التى ضمت 23 لاعبا عودة إيسكو بعد تعافيه من الإصابة، وغياب كل من لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش وناتشو للإصابة، والبرازيلى كاسيميرو للإيقاف.

مران ريال مدريد  (1)
 

من جانبه، أكد الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، أنه سيتم تحديد موقف الثنائى سيرجيو راموس وإيدين هازارد من المشاركة ضد ريال مايوركا بالجولة الـ 31 من الدوري الإسباني، غداً الأربعاء.
 
مران ريال مدريد  (2)

وتعرض سيرجيو راموس قائد ريال مدريد لكدمة فى الركبة اليسري خلال مباراة ريال سوسيداد بالجولة الـ 30 من الليجا، فيما حصل إيدين هازارد على راحة سلبية من موقعة "الانويتا".

وتحدث زيدان عن إمكانية مشاركة هازارد وفينيسيوس سوياً فى هجوم ريال مدريد، خلال مؤتمر صحفي، قائلاً، "لا أعتقد أن مشاركة هازارد وفينيسوس معا أمرٌ مستحيل، لكنني أحاول أن أمنح اللاعبين الراحة قدر الإمكان، وفينيسوس يرتاح لنفس المركز الذي يشغره هازارد".

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة بفارق أفضلية المواجهات المباشرة أمام برشلونة الوصيف، فيما يحتل مايوركا المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة