بيراميدز يعلن عودته للتدريبات الجماعية على مجموعات فى الدفاع الجوى

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 12:20 ص
بيراميدز يعلن عودته للتدريبات الجماعية على مجموعات فى الدفاع الجوى بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى بيراميدز عن عودة تدريباته الجماعية بداية من اليوم الثلاثاء، بعد أن حصل على موافقة اتحاد الكرة واللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد سلطان بأن يخوض الفريق تدريباته على مجموعات منفصلة بداية من اليوم بملعب الدفاع الجوي الفرعي على أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات تطبيقا لمبدأ التباعد الاجتماعي المطلوب في الوقت الحالي.
 
وأكد هانى سعيد المدير الرياضي لبيراميدز أن اللجنة الطبية سمحت بخوض التدريبات المنفردة انتظارا لإجراء المسحة الثانية للاكتشاف المبكر لفيروس كورونا والمحدد لها يوم الأربعاء وفي ضوء نتيجتها ستبدأ التدريبات الجماعية للفريق.
 
ويعد وادى دجلة أول فريق يحدد موعد عودته للتدريبات الجماعية بعد سلبية المسحة الطبية الأولى التى خضع لها اللاعبون والجهاز الفنى والإدارى، حيث سيخوض الفريق الدجلاوى تدريباته فى الرابعة عصر اليوم الثلاثاء.
 
وكان المدير الرياضي لنادي بيراميدز أكد أن نتيجة المسحة الأولى التي أجراها جميع أعضاء الفريق والنادي جاءت سلبية بالكامل ولا توجد أي حالات لفيروس كورونا على الإطلاق، مشددًا على أن جميع أفراد النادي سواء الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين وكذلك العمال وكل من له علاقة بفريق الكرة وتدريباته اليومية، خضع للمسحة الأولى تحت إشراف أفضل المعامل التي تعاقد معها النادي، وأظهرت النتائج سلبيتها تماما.
 
وجهزت إدارة النادي كل الأمور وتعاقدت مع شركة خاصة لإجراء الفحص والمسحة بجانب كافة التدابير الاحترازية الأخرى كأول الأندية المصرية الذي يسير بهذا النهج استعدادا لتنفيذ قرار الدولة بعودة النشاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة