أزمة فى الدورى الإنجليزى بسبب اختراق البروتوكول الصحى

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 11:36 ص
أزمة فى الدورى الإنجليزى بسبب اختراق البروتوكول الصحى الدوري الإنجليزي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن عدم التزام عدد من لاعبى الدورى الإنجليزى بقواعد البروتوكول الطبى لمكافحة فيروس كورونا، خلال المباريات بعد أسبوع من عودة مسابقة البريميرليج عقب توقف استمر أكثر من 3 أشهر.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى تيليجراف" البريطانية فإنه على الرغم من التحذيرات الشديدة التى أطلقتها رابطة المحترفين الإنجليزية حول الالتزام بقواعد البروتوكول الصحى، إلا أنه كانت هناك حالات بصق من اللاعبين على أرض الملعب ومصافحة بعضهما بالأيدى ووصل الأمر إلى عناق بين اللاعبين، وكذلك عدد من المدربين الذين لم يلتزموا.

من جانبه أشار جون أشتون المدير السابق للصحة العامة إلى أن هناك مشكلة خاصة اجتماعية عند الفرق، مؤكدا أنهم يجب أن يلتزموا بالقواعد لاسيما بعد تخفيف إجراءات الإغلاق في المملكة المتحدة.

حكام الدوري الإنجليزي لديهم تعليمات لتذكير الفرق بعد المباريات، وربما حتى خلالها بقواعد البروتوكول الطبي المتفق عليه قبل استئناف الدوري الانجليزي، حال إذا خرق أحدهم تلك القواعد.

وتقام مباراتين مساء اليوم الثلاثاء، فى الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليستر سيتي وبرايتون (7 مساء)، توتنهام ضد وست هام (9.15 مساء).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة