خالد صلاح

محافظ الغربية: توفير الممرات الآمنة بلجان الثانوية بالسنطة وزفتى والمحلة

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 01:33 م
محافظ الغربية: توفير الممرات الآمنة بلجان الثانوية بالسنطة وزفتى والمحلة جولة محافظ الغربية على المدارس
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتورطارق رحمى محافظ الغربية ، عدداً من مدارس لجان الثانوية العامة بمدينة السنطة وزفتى والمحله الكبرى ، للتأكد من توفير الممرات الأمنة للطلاب وترك مسافات أمنه حفاظاً على سلامتهم .

شملت الجولة مدارس خباب بن الارث الابتدائية وبلال بن رباح الأعدادية بنين وعزبة المنشاوى بالسنطة ، ومدارس فاطمة الزهراء وعثمان بن عفان الابتدائية وعمر بن الخطاب بزفتي، ومدرسة السيدة زينب الثانوية والسادات الثانوية وعبد المجيد سليم الابتدائية بالمحلة الكبري

وأطمأن محافظ الغربية على توفير الممرات الآمنة ، كما وجه اللواء أشرف بدران رئيس مدينة السنطة ، وهشام أبو المكارم رئيس مدينة زفتى ، ومحمد صلاح رئيس مدينة المحلة الكبرى ، باستكمال باقى المدارس على هذا المنوال حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلاب من انتقال عدوى فيروس كورنا المستجد .

من ناحية أخرى ، أمر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بسرعة رفع جميع الاشغالات من أمام المدارس وكافة الشوارع وأمام المحلات وتيسير الحركة المرورية للمواطنين.

من ناحيه أخرى حرص الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ، على تكريم حارسه عبد السلام عبد القادر الزلبانى ، لبلوغه سن التقاعد .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى أقامه المحافظ بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، وعدد من موظفى إدارات الديوان العام.

وأكد محافظ الغربية ، أن هذا التكريم يأتى تقديرًا لجهوده المخلصة طوال فترة عمله بالمحافظة ، متنميا له التوفيق فى حياته القادمة .

من ناحيه اخرى أطلق الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم الإثنين، إشارة البدء لحملة توعية كبرى للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، بمشاركة فرق المتطوعين التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالغربية.

وقال محافظ الغربية، فى بيان له إن هذه الحملة تأتى فى إطار سلسلة الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التى اتخذتها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

IMG-20200623-WA0047
جولة محافظ الغربية على المدارس

 

IMG-20200623-WA0046
جولة محافظ الغربية على المدارس

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة