خالد صلاح

استاد القاهرة يحمل الاتحادات تطبيق الإجراءات الاحترازية لجميع الألعاب

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 03:55 م
استاد القاهرة يحمل الاتحادات تطبيق الإجراءات الاحترازية لجميع الألعاب استاد القاهرة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول داخل هيئة استاد القاهرة الدولى، أن جميع الاتحادات التى تخوض تدريبات أو مباريات داخل الاستاد ستكون مسئولة عن تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة باللعبة بشكل كامل سواء فى التدريبات أو البطولات.

وأشار المصدر إلى أن هيئة الاستاد تقوم بالإجراءات الاحترازية الخاصة بها للموظفين داخل الهيئة، والتى تشمل ارتداء الكمامة وبوابات التعقيم وأجهزة قياس درجات الحرارة، مؤكداً أن الاستاد غير مسئول عن الإجراءات الاحترازية عن باقى الألعاب التى ستتواجد داخل الاستاد.

واستغل المسئولون فترة توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد منذ شهر مارس الماضى لإجراء بعض التطويرات وأعمال الصيانة وزراعة البذور الصيفية لأرضية الملعب، والتى بدأت فى الطرح خلال الفترة الحالية.

كما قرر اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للعاملين والموظفين بالهيئة لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد، حيث تقرر منع دخول أى شخص لا يرتدى الكمامة إلى استاد القاهرة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة للاستعانة ببوابات تعقيم إلكترونية من أجل الحد من انتشار الفيروس وتعقيم الأشخاص الداخلين للاستاد.

وكان استاد القاهرة حصد لقب أفضل ملعب على مستوى العالم خلال التصويت الذى أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتمع مؤخراً بأعضاء مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة لوضع التصور النهائى للمشروعات الاستثمارية المقترح تنفيذها داخل الهيئة، والذى جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بإتاحة الاستخدام المجتمعى لهيئة استاد القاهرة ومنشآتها الرياضية الملحقة بعد تأهيلها وتحديثها ورفع كفاءتها، وتناول الاجتماع الدراسة الخاصة بالمشروعات المقترحة المقرر إقامتها وتطويرها والتى توفر الخدمات المختلفة للمرتادين اجتماعيا ورياضيا وترفيهيا وصحيا، الأمر الذى يعمل على تنمية موارد هيئة الاستاد وتطويره بصفة مستمرة ودائمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة