أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف مدكور ينفى شائعة مرضه بـ"غطس" داخل حمام سباحة..ويؤكد: صحتى تمام "صورة"

الإثنين، 22 يونيو 2020 03:39 م
شريف مدكور ينفى شائعة مرضه بـ"غطس" داخل حمام سباحة..ويؤكد: صحتى تمام "صورة" شريف مدكور
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الإعلامي شريف مدكور على نفى شائعة مرضه التي انتشرت خلال الأيام الأخيرة، على طريقته الخاصة، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، يظهر من خلاله وهو يسبح داخل حمام السباحة.

وسرعان ما حصد مدكور مئات التعليقات والاعجابات خلال وقت قصير من نشر الفيديو، والتي جاء أبرزها من الفنانة وفاء عامر و فيفي عبده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Madkour (@sherif_madkour_tv) on

 

وكتب مدكور في بوست نشره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، " في إشاعة إنى مريض، ده مش صح، أنا صحتي تمام، نعمة وفضل، وكل يوم في الشغل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Madkour (@sherif_madkour_tv) on

وعلى جانب آخر، تمنى الإعلامى شريف مدكور، شفاء النجمة القديرة رجاء الجداوي، من فيروس كورونا المستجد الذي أصابها  قائلا: "ألف ألف سلامة على حضرتك، إن شاء الله تقومى وترجعى لينا بخير وصحة، الرجاء الدعاء والصلاة للغالية ست الكل مدام رجاء الجداوى، ربنا يشفيها ويشفى كل المرضى"

وقدم مدكور برنامجا جديدا بعنوان "فزورة من مكاني هذا" على راديو النيل، خلال شهر رمضان ‏الماضي، تراوح مدة كل حلقة من 5 إلى 6 دقايق‎.‎
 
ودارت فكرة البرنامج حول فزورة حيث يتحدث شريف مدكور عن ملامح مكان معين، ويطلب من المستمعين إرسال ‏الإجابة أين هذا المكان الذي يتحدث عنه، فهو برنامج يجمع بين الثقافة والترفيه‎.‎

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة