برشلونة يخشى سجل أتليتك بلباو الرائع فى الجولات الأخيرة بالليجا

الإثنين، 22 يونيو 2020 06:45 م
برشلونة يخشى سجل أتليتك بلباو الرائع فى الجولات الأخيرة بالليجا مواجهة سابقة بين برشلونة وأتليتك بلباو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى فريق برشلونة الإسبانى، السقوط أمام أتليتك بلباو، في في المواجهة المقرر إقامتها العاشرة مساء غدا الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، خاصة بعد النتائج الرائعة التي حققها الفريق الباسكى في الجولات الأخيرة من المسابقة التي تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام لما يزيد عن 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن أتليتك بلباو يزور برشلونة في "كامب نو" وهو يملك ثانى أفضل السجلات في الليجا بالجولات الخمس الأخيرة حيث حصد خلالها الفريق الباسكى 11 نقطة.

أضافت الصحيفة أن بلباو نجح في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم أخر 5 جولات بالدوري الإسباني، محققًا انتصارين قبل توقف المسابقة، ثم تعادلين وفوز بعد استكمال الليجا، ليأتى خلف ريال مدريد صاحب أفضل النتائج خلال نفس الفترة حيث حصد خلالها 12 نقطة.

وأثبت الفريق الباسكى تفوقه على برشلونة في مواجهتى الليجا وكأس الملك بالموسم الحالي 2019-2020، حيث حقق بلباو الفوز في المباراتين بنفس النتيجة هدف دون مقابل.

من ناحية أخرى، أعلن كيكي سيتين، مدرب فريق برشلونة الإسباني ، قائمة مباراة أتلتيك بيلباو المقرر إقامتها غدا الثلاثاء.

وشهدت قائمة فريق برشلونة لمباراة أتلتيك بيلباو غياب كل من سيرجي روبيرتو وفرانكي دى يونج للإصابة.

جدير الذكر أن فريق برشلونة يتساوى مع ريال مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، لكن يتفوق الملكى بفارق المواجهات المباشرة.

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة