أكرم القصاص - علا الشافعي

WWE لـ "الحانوتي" بعد اعتزاله: "شكراً أندرتيكر"

الإثنين، 22 يونيو 2020 11:15 ص
WWE لـ "الحانوتي" بعد اعتزاله: "شكراً أندرتيكر" أندرتيكر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اتحاد المصارعة الحرة "WWE" الشكر إلى المصارع الأمريكى أندرتيكر بعد إعلانه الاعتزال، بعد قضاء أكثر من 30 عاماً فى ممارسة تلك الرياضة، وخلال الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقى " The Last Ride, The Undertaker, 55"، قام المصارع الملقب بعدة ألقاب أشهرها "الحانوتي" و"الرجل الميت" بالإدلاء بعدة تصريحات فى شهر سبتمبر الماضى، كشف خلالها اعتزاله رياضة المصارعة قائلا، "أنا فى مرحلة عمرية تجعلنى اتخذ هذا القرار".

وكتب اتحاد المصارعة الحرة "WWE"، على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى، رسالة إلى أندر تيكر قال فيها، "شكراً أندرتيكر".

وظهر أندرتيكر فى WWF لأول مرة عام 1990م، وظل يحقق بطولات كثيرة على مدار السنوات الماضية.

وقال أندرتيكر، فى تصريحات لصحيفة "ميرور"البريطانية، "لم يتبق لى شيء لأتغلب عليه أو أنجزه... لقد ساعدنى هذا الفيلم الوثائقى على اكتشاف ذلك وفتح عينى على الصورة الأكبر وعدم الحكم على نفسى بقسوة فى السنوات القليلة الماضي".

وأضاف، "يمكننى فعل الخير خارج الحلبة أكثر مما يمكننى القيام به فى الداخل.. أنا أخيراً فى مكان يمكننى فيه قبول ذلك."

وفى فبراير 2020، استمتع عشاق المصارعة الحرة فى السعودية بأمسية حافلة بالترفيه والأجواء الفريدة مع حضور نخبة النجوم فى عالم دبليو دبليو إى وفى مقدمتهم أندرتيكر، وجولدبيرج، وسيث رولينز، أثناء مشاركتهم فى عرض رفيع المستوى أقيم على مسرح محمد عبده فى الرياض بوليفارد.

وكان الآلاف من المتفرجين قد حضروا من مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية لمشاهدة بأول عرض فى عالم المصارعة الحرة "دبليو دبليو إي" لعام 2020 فى المملكة العربية السعودية. وقد دخل هذا العرض التاريخ، مع مشاركة المصارعتين ناعومى وبايلى فى أول نزال على لقب السيدات فى بطولات "دبليو دبليو إي" فى المملكة، حيث تمكنت بايلى من الخروج بانتصار منحها اللقب فى هذه الأمسية.

أندرتيكر
أندرتيكر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة