أكرم القصاص - علا الشافعي

‎"الفلوس" يعرض مرة أخرى بالسعودية بعد عودة السينمات.. وتامر حسنى: فخور بمحبتكم

الإثنين، 22 يونيو 2020 01:43 م
‎"الفلوس" يعرض مرة أخرى بالسعودية بعد عودة السينمات.. وتامر حسنى: فخور بمحبتكم فيلم الفلوس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم تامر حسني عن سعادته بعرض فيلم "الفلوس" بدور السينما السعودية بعد عودتها مرة أخرى لاستقبال الجمهور بعد توقف دام لمدة أربعة أشهر بسبب الإجراءات الوقائية التي اتخذتها المملكة السعودية لمنع انتشار فيروس كورونا، وذلك بناء على طلب الجمهور حيث لم يكتف الجمهور بفترة عرضه أول العام وطالبوا بعودة الفيلم مرة أخرى للسينمات.

وكتب تامر فى منشور له عبر خاصية ستوري بموقع "انستجرام" :"شاكر وفخور بمحبتكم الغالية لي كفنان مصرى من قلب بلدي الثاني المملكة السعودية وبالتاكيد يشرفني التعاون المحترم المشترك بينا دائما.. الف شكر للشعب السعودي العظيم .. عودا حميدا بعون الله مع الأخذ بكامل التعليمات الصحية اللازمة حرصا على سلامتكم".

tamerhosny_81541035_886071261901385_4780441053607935450_n

 

وأعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع السعودية، أمس الأحد، عودة عروض الأفلام في صالات ودور السينما في المملكة، مع تأكيدها على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، وطالبت الهيئة جميع مشغلي دور السينما في السعودية بضرورة الالتزام بما تضمنه دليلها الإرشادي لعودة نشاط السينما من تدابير وإجراءات وقائية، وفق ما نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية.

واشترطت الهيئة على دور السينما في المملكة، وضع ملصقات أرضية أو علامات واضحة لأماكن الوقوف بحيث تضمن تطبيق مفهوم التباعد الاجتماعي لمسافة لا تقل عن متر ونصف إلى مترين في مناطق الانتظار مثل المداخل، أماكن بيع التذاكر، أماكن بيع المأكولات والمشروبات، أو دورات المياه، وتصميم كراس أو مناطق جلوس بطريقة تضمن تطبيق التباعد الاجتماعي عن طريق ترك مقعدين خالية بين كل فرد والآخر من جميع الاتجاهات، بجانب تطبيق التباعد بينهم وبين بقية العملاء، مشيرة إلى إمكان جلوس العائلة سوياً إلى مترين على الأقل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة