فيديو.. إشبيلية يتعادل مع فياريال 2-2 فى الدوري الإسباني

الإثنين، 22 يونيو 2020 09:36 م
فيديو.. إشبيلية يتعادل مع فياريال 2-2 فى الدوري الإسباني جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريقى فياريال الإسبانى وضيفه إشبيلية، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، في افتتاح منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" التي تم استئنافها مؤخرًا بعد توقف لأكثر من 3 شهور بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

أحرز هدفى فياريال كل من: باكو ألكاسير وباو توريس في الدقيقتين 18 و49 من زمن المباراة، فيما سجل ثنائية إشبيلية الليلة: سيرجيو اسكوديرو ومنير الحدادى في الدقيقتين 39 و63 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يتقدم إشبيلية للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيكو مدريد الذى تراجع للمركز الرابع، فيما رفع فياريال رصيده إلى 48 نقطة جاء بهم في المركز السادس.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق المواجهات المباشرة مع برشلونة، بعد تساويهما فى عدد النقاط برصيد 65 نقطة، إذ يتفوق الملكى بفضل تعادله سلبيا فى ذهاب الكلاسيكو، وحقق الفوز فى الإياب بنتيجة 2 – 0.

وفقد برشلونة صدارة الدوري الإسباني، بعد تعادله السلبى مع مضيفه فريق إشبيلية، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضى.

يذكر أنه من المقرر أن يلتقى فريق برشلونة الإسبانى، مع ضيفه أتليتك بلباو، في في المواجهة المقرر إقامتها العاشرة مساء غدا الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة