خالد صلاح

الدولى للسلة يعلن موعد التصفيات الأفريقية لمنتخب الرجال بالإسكندرية

الإثنين، 22 يونيو 2020 12:43 م
الدولى للسلة يعلن موعد التصفيات الأفريقية لمنتخب الرجال بالإسكندرية كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولى لكرة السلة "فيبا" موعد التصفيات الأفريقية للمنطقة الخامسة لمنتخب الرجال، والمؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها بمصر نهاية العام الجارى.

ووفقا للموعد الذى حدده الفيبا، فإن البطولة تقام فى الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر المقبل  بمحافظة الإسكندرية، حيث كان مقررًا إقامة التصفيات فى الفترة من 21 إلى 23 فبراير الماضى بالإسكندرية، إلا أنه تم تأجيلها، وجاء قرار التأجيل لتقام التصفيات خلال نوفمبر من العام الجارى دون إعلان أسباب التأجيل.

ويشارك منتخب كرة السلة رجال فى التصفيات ضمن المجموعة الخامسة، حيث أسفرت القرعة التى أقيمت ديسمبر الماضى عن وقوع المنتخب المصرى فى المجموعة الخامسة بجانب المغرب وأوغندا والفائز من (غانا أو ليبيريا أو النيجر) .

يتولى تدريب منتخب مصر لكرة السلة كل من أحمد مرعى مديرًا فنيًا ومعه وسام جابر مدربًا عامًا، ومحمد سليم مدربًا، ووائل لطفى هو مدير المنتخب مصر، ومعه سامح صلاح ومحمد ربيع إداريين، والدكتور أحمد يحيى طبيبا للفريق .

وكان من المقرر أن يتولى عمرو مصيلحى عضو مجلس إدارة الاتحاد منصب مدير البطولة، التى ستقام بمحافظة الإسكندرية، بعد مفاضلة مع المغرب، حيث كان المغرب تقدم بطلب لاستضافة التصفيات فى الوقت الذى طلب فيه الاتحاد المصرى استضافتها ليتم فى النهاية الاستقرار على  إقامتها بالإسكندرية .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة