خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 22/6/2020

الإثنين، 22 يونيو 2020 11:42 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 22/6/2020 الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الاثنين 22/6/2020، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي جاء في مقدمتها أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا أكد فيه موقفه خلال الاجتماع الذي شهده الاتحاد المصري لكرة اليد مع الأندية، اليوم، الإثنين، حيث أعلن مسئولو اتحاد كرة اليد إلغاء دورى كرة اليد للموسم الحالى للمحترفين 2019 / 2020 ، على أن تبدأ مسابقة جديدة خلال الفترة من 12 و 16 أغسطس المقبل، من جانبه أكد عمرو فتحى، عضو مجلس إدارة اتحاد اليد، خلال اجتماع المجلس، أن قرار الإلغاء يأتى فى ظل اتفاق الأندية على هذا القرار عدا الأهلى مع عدم حضور 4 أندية .

 

 

الزمالك فى بيان رسمى: رفض استكمال دورى اليد درس لمن فقد عقله

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا أكد فيه موقفه خلال الاجتماع الذي شهده الاتحاد المصري لكرة اليد مع الأندية، اليوم، الإثنين، حيث أعلن مسئولو اتحاد كرة اليد إلغاء دورى كرة اليد للموسم الحالى للمحترفين 2019 / 2020 ، على أن تبدأ مسابقة جديدة خلال الفترة من 12 و 16 أغسطس المقبل.

 
 

 

أحمد سمير: أنا صاحب اسم أوباما علي نجم الزمالك.. ونحتاج ظهير أيمن

أكد أحمد سمير لاعب الزمالك السابق ومدير قطاع الناشئين للنادي الأبيض، أنه أول من أطلق لقب أوباما علي يوسف إبراهيم نجم الفريق الحالي،

صور.. مصطفى محمد يحتفل بعيد ميلاد زوجته الـ 22 قبل نهاية شهر العسل

حرص مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته رقم 22، قبل نهاية شهر العسل

قناة الزمالك تنفي رفض كارتيرون عودة المعارين

نفت قناة الزمالك من خلال برنامج اخبارنا ، رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول للزمالك ، عودة اللاعبين المعاريين خلال الموسم المقبل ، خاصة أن المدير الفني لم يحدد حتي الآن موقفه من اللاعبين المعاريين واحتياجات الفريق في الموسم المقبل .

محمد عبد الشافى يكشف حقيقة "صورة" مرض نجله

كشف محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للزمالك، حقيقة الصورة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشأن مرض نجله، قائلاً:"ابنى بخير وهذه ليست صورته"..

الزمالك يرفض التعجل فى عودة أجانب الفريق بعد رفض استكمال الدورى

رفض مسئولو الزمالك، التعجل فى عودة ثلاثى الفريق المتواجدين فى بلادهم وهم الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم والتونسى فرجانى ساسى..

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة